اخبار العراق الان

مدير المركز الإعلامي بأهلي جدة يوضح حقيقة رحيل عبد الشافي ومفاوضات متعب وأحمد فتحي

مدير المركز الإعلامي بأهلي جدة يوضح حقيقة رحيل عبد الشافي ومفاوضات متعب وأحمد فتحي
مدير المركز الإعلامي بأهلي جدة يوضح حقيقة رحيل عبد الشافي ومفاوضات متعب وأحمد فتحي

2018-01-01 00:00:00 - المصدر: موقع جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أوضح أدهم الشرقاوي، مدير المركز الإعلامي لنادي أهلي جدة السعودي، والصحفي المصري بجريدة "مكة" السعودية، موقف المحترف المصري محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفريق، في انتقالات يناير المقبلة، مشيرا إلى مستوى اللاعب تراجع بشكل ملحوظ، لكن لم يتحدد بعد ما إذا كان ضمن الراحلين أم لا.

وقال الشرقاوي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "استاد الهدف" الإذاعي، "رئيس النادي سيعقد جلسة مع المدير الفني قبل مواجهة الشعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، لتحديد قائمة الراحلين في يناير".

وأضاف، "عبد الشافي بعيد عن التشكيل الأساسي لأهلي جدة في الفترة الحالية، على عكس ما كان يقدمه في مواسمه السابقة، والمدرب يفضل مشاركة منصور الحربي بدلا منه، والفريق به 6 لاعبين أجانب، من المتوقع الاستغناء عن بعضهم للتعاقد مع آخرين".

وتابع مدير المركز الإعلامي لأهلي جدة، "الفريق ليس به إلا عبد الشافي والحربي في مركز الظهير الأيسر، وميزة عبد الشافي أنه يلعب في وسط الملعب أيضا، لذلك نسبة بقائه 50 بالمئة وهي نفس احتمالية رحيله".

وعن وجهة المحترف المصري حال الاستغناء عنه، قال الشرقاوي، "علمت أن عبد الشافي تحدث مع بعض المقربين منه بأن الزمالك هو وجهته المقبلة حال رحيله عن أهلي جدة، على الرغم من امتلاكه بعض العروض السعودية".

وبشأن أحمد فتحي، ظهير الأهلي المصري، وما إذا كان هناك مفاوضات معه، "في يناير الماضي، أحمد المرزوقي، رئيس النادي السابق، وجروس، المدير الفني السابق، بالفعل فاوضوا الأهلي لضم فتحي، وقت أن كان الفريق بحاجة إلى ظهير أيمن، لكن حاليا هذا المركز مكتمل لدينا وبه لاعبين مميزين، ولا توجد أي مفاوضات لضم فتحي".

وبخصوص عماد متعب، مهاجم القلعة الحمراء، قال الشرقاوي، "انتقال متعب إلى التعاون السعودي شبه منتهي، هي مسألة وقت فقط، وخلال أيام سيتم توقيع العقود رسميا، التعاون بحاجة إلى مهاجم مميز".

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic