اخبار العراق الان

بالأرقام | ماذا قدم إيهاب جلال أمام الأهلي

بالأرقام | ماذا قدم إيهاب جلال أمام الأهلي
بالأرقام | ماذا قدم إيهاب جلال أمام الأهلي

2018-01-07 00:00:00 - المصدر: موقع جول



كتب | محمود عبد الرحمن | فيس بوك | تويتر

أخذ المدير الفني الجديد للزمالك، إيهاب جلال، على عاتقه قيادة الفريق في مباراة القمة أمام غريمه التقليدي، الأهلي، غدًا، وذلك على الرغم من أنها تأتي بعد ساعات فقط من توليه مهمة تدريب الفريق خلفًا للمونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش.

وبالنظر إلى تاريخ مواجهات إيهاب جلال مع الأهلي، فقد واجهه في 7 مناسبات، وحقق الفوز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في مثلها مقابل 5 هزائم، بنسبة فوز تبلغ 14% فقط.

وسجلت الفرق التي أشرف عليها إيهاب جلال في شباك الأهلي 5 أهداف، واستقبلت 12 هدفًا، وتعود النتيجة الأثقل للمباراة الأخيرة في الدور الأول من الموسم الحالي والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 4/1.

وفي المواجهات الـ7، لم تخرج فرق إيهاب جلال من مواجهة الأهلى بشباك نظيفة سوى في مرة واحدة فقط.

 


المواجهة الأولى


أولى مباريات إيهاب جلال أمام الأهلي عندما كان مدربًا لمصر المقاصة، وانتهت المباراة بفوز الأحمر بهدف نظيف أحرزه المهاجم أحمد عبدالظاهر ضمن حسابات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري خلال موسم 2014/2015.


الفوز الوحيد


حقق جلال فوزه الوحيد على الأهلي في الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري موسم 2015/2016 بهدف دون رد أحرزه المدافع أحمد سامي في المباراة التي أقيمت على ملعب بترو سبورت.

 


أمام حسام البدري

ستكون القيادة الفنية للقمة من خارج الخطوط قيادة مصرية خالصة، وبالنظر لتاريخ مواجهات إيهاب جلال أمام حسام البدري فهي تصب في صالح الأخير بفوزين وتعادل واحد، في 3 مباريات جمعت بينهما.

وتواجه المدربان في الموسم الماضي، وانتهى اللقاء الأول بفوز الأهلي بهدف نظيف في الدور الأولى، وانتهت المواجهة الثانية بالتعادل الإيجابي 2/2.

أما اللقاء الثالث فهو اللقاء الأخير في الدور الأول من الموسم الحالي، وحسمه حسام البدري بنتيجة 4/1.