اخبار العراق الان

الأنواء الجوية: الطقس صحو وانخفاض بدرجات الحرارة في الايام المقبلة

الأنواء الجوية: الطقس صحو وانخفاض بدرجات الحرارة في الايام المقبلة
الأنواء الجوية: الطقس صحو وانخفاض بدرجات الحرارة في الايام المقبلة

2018-01-12 00:00:00 - المصدر: النبأ


توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الجمعة، طقساً صحواً مع قطع من الغيوم غداً السبت في المناطق كافة، وانخفاض الحرارة عدة درجات يوم الاثنين القادم. 

وذكر بيان للهيئة، ان "الطقس غداً السبت في المنطقة الوسطى سيكون صحوا مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق الذي شهد تسجيل درجة حرارة عظمى 21 مئوية، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق".

واضاف "سيكون الطقس يوم الأحد المقبل في المنطقة الوسطى صحوا مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس غائم جزئيا واحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس غائم جزئيا واحيانا غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق".

واشارت الهيئة الى ان "الطقس يوم الاثنين القادم في المنطقة الوسطى سيكون صحوا مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس غائم جزئيا، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق".

وتابعت ان "الطقس يوم الثلاثاء القادم في المنطقة الوسطى سيكون صحوا مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو الى غائم جزئيا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق". انتهى /خ.

التعليقات