الأربعاء 20 حزيران 2018 م (6 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



المجلس الجماهيري في طوز خورماتو يعلن نفسه رسميا

2018/01/14 | 19:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شوان عبد الله /طوز خورماتو

 

بعد جهد كبير منذ اكثر من شهرين وبعد الاحداث الاخيرة من 16/اكتوبر من العام الماضي تم الاعلان عن تشكيل مجلس جماهيري يمثل المواطنين بشكل رسمي ليلة 13/14من هذا الشهر تم عقد الجلسة بحضور 30 عضو فعال لاجراء الانتخابات الرسمية برئاسة القانوني / المحامي (يادكار عبدالستار ) لادارة الجلسة والاشراف على الانتخابات بشكل قانوني وشفاف وفي اجواء ديمقراطية امام الجميع . 

وبدات الانتخابات بثلاث دورات لاختيار الهيئة الادارية للمجلس المكون من خمسة افراد يضم ( رئيس المجلس ونائبيه الاول والثاني ومقرر المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس ) بعد اكمال العملية الانتخابية اعلن للجميع بان المجلس الجماهيري يكون الممثل الشرعي لمواطني القضاء . 

هذا المجلس يشارك في جميع المحافل والاجتماعات الحكومية كونه الممثل الشرعي للمواطنين والمجلس له برنامج عمل حاليا في هذا الوقت الراهن مع الحكومة العراقية والجهات الرسمية في الحكومة من اجل عودة المهجرين الكورد الذين تهجروا بسبب الاحداث العسكرية  في16/اكتوبر بالتنسيق مع محافظة صلاح الدين ومجلس المحافظة وقائممقامية القضاء تحت اشراف مباشر من الحكومة والامن لضمان حفظ سلامة الجميع . 

للمجلس خمسة اعضاء اداريين وسبعة لجان تعمل من اجل رفع نشاطات المجلس والعمل في هذا المجلس بشكل طوعي . 

تم الاعلان الرسمي للمجلس امام الصحافة والاعلام وبحضور قنوات اعلامية وصحفيين وتم قراءة البيان الرسمي للمجلس وتحديد اهدافه والعمل من اجلها في هذه الظروف المهمة وبالتنسيق مع ادارة المحافظة وادارة القضاء ومجلس المحافظة والمجلس البلدي في القضاء من اجل رفع المستوى الخدمي للمدينة والمواطنين دون اية تفرقة او تمييز عرقي وترسيخ مباديء المواطنة والتعايش على اساس الاحترام الديني والثقافي . 

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المجلس الجماهيري في طوز خورماتو يعلن نفسه رسميا) نشر أولاً على موقع (وكالة الحدث الاخبارية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المجلس الجماهيري في طوز خورماتو يعلن نفسه رسميا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الحدث الاخبارية).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ #نبيل عودة - هذا ما تبقى لكم...

⋙ لام: أثق في قدرة ألمانيا على العودة

⋙ لوريس "المئوي" بين خشبات مرمى فرنسا

⋙ كأس العالم 2018: الجمهور الياباني ينظف الملاعب بعد انتهاء المباريات

⋙ كوليبالى: أتمنى أن يتولى سارى تدريب تشيلسي

بالفيديو والصور

⋙ شريف منير يرد على اتهام الفنانين بالتسبب في خسارة مصر أمام روسيا (فيديو)

⋙ بالفيديو .. الانتخابات العراقية ولدت "مزورة" بعلم "الثلاثي الاقوى"

⋙ بالصور.. قوة امنية تطوق احدى مناطق شارع فلسطين ومصدر يكشف تفاصيل ما حدث


الأكثر شيوعا