الخميس 21 حزيران 2018 م (7 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



تعرف على نشاطات مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام خلال عام 2017

2018/01/14 | 19:50

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كربلاء / عدي الحاج

أصدرت مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام في كربلاء المقدسة، إنفوجرافيك يوضح فيه نشاطاتها خلال العام 2017 المنصرم، والذي شمل إحصائيات دقيقة لشبكتها النبأ للمعلوماتية وصحيفتها المختار ووكالة النبأ للأخبار وملتقى النبأ للحوار.

وبحسب الـ (إنفوجرافيك)، قامت المؤسسة على مدى عام كامل بنشر (2000) مقالاً و(5500) تقريرا على موقعها الرسمي (شبكة النبأ المعلوماتية: https://annabaa.org)، وأصدرت صحيفة المختار (11) عدداً بواقع (32) صفحة ملونة وبمجموع (1000) موضوع، كما نشرت وكالة النبأ للأخبار (9000) خبرا على موقعها الرسمي (وكالة النبأ للأخبار: https://n.annabaa.org).

فيما أقامت المؤسسة (120) ندوة حوارية ضمن ملتقى النبأ للحوار:

)، وضمن معارض فن الكاريكاتير، أقام قسم فنون النبأ (6) معارض خاصة بين محلية ودولية شارك فيها العشرات من الفنانين في أغلب الدول العربية والمُغتربين في الدول الأوربية.

يذكر ان المؤسسة هي إحدى منظمات المجتمع المدني المُستقلة غير الربحية والتي تعنى بالشأن الثقافي والإعلامي، تتبنى الأفكار المعتدلة وتعتمد إسلوب ومنهج التسامح ونزعة التحاور مع الآخر وإحترام الرأي المعارض. 

التعليقات

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تعرف على نشاطات مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام خلال عام 2017) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تعرف على نشاطات مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام خلال عام 2017) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ المحكمة الاتحادية تقر بدستورية التعديل الثالث لقانون الانتخابات وتلغي مادة واحدة منها

⋙ العراق يتجه لإعادة فرز الأصوات يدويا في الانتخابات البرلمانية

⋙ وزير الداخلية يكرم دورية النجدة التي تصدت لمليشيا كتائب حزب الله

⋙ “واع” تنشر نص قرار المحكمة الاتحادية الخاص برد الطعون في التعديل الثالث لقانون الانتخابات

⋙ جهاز الاحصاء: إرتفاع كمية إنتاج دجاج اللحم الحي وبيض المائدة

بالفيديو والصور

⋙ حقيقة الأمر الملكي بإعفاء تركي آل الشيخ من منصبه (فيديو)

⋙ بالفيديو:وجهاء وأهالي ناحية تلول الباج يوجهون رسالة الى المرجعية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية ولواء علي الاكبر

⋙ بالصور:اختطاف كربلائيين اثناء زيارتهم الى اربيل وعشائر المخطوفين يتجمعون امام مبنى المحافظة


الأكثر شيوعا