English | وظائف



المانيا والنمسا تدخلان على خط رفع حظر الطيران الدولي في كوردستان

2018/01/14 | 20:08

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ دعت المانيا والنمسا، الحكومة العراقية الى رفع حظر الطيران الدولي على اقليم كوردستان.

وبحسب بيان للقنصلية الالمانية في اربيل ، فانها الخطوط الجوية النمساوية، تأملان رفع الحظر عن مطارات اقليم كوردستان قريبا.واكد البيان ضرورة عودة الرحلات الجوية الدولية من والى مطارات اقليم كوردستان.واجرى وفد حكومي من اقليم كوردستان مباحثات العاصمة العراقية بغداد بشأن إدارة المنافذ الحدودية والمطارات في الإقليم.

وبحسب مصادر فان المباحثات توصلت لاتفاقات متقدمة بشأن رفع الحظر.وهذه أول زيارة رسمية لوفد تفاوض يمثل حكومة إقليم كوردستان إلى بغداد بعد الأزمة التي وقعت بين أربيل وبغداد عقب إجراء الإقليم الاستفتاء على استقلاله يوم 25 سبتمبر/أيلول الماضي.وكان رئيس حكومة اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني قال مؤخرا أن حكومته مستعدة للتفاوض مع بغداد في أي وقت لحل جميع الخلافات، مشيرا إلى أن حكومته مستعدة للتفاهم في مسألة المطارات التي "أصبحت ورقة ضغط على مواطني الإقليم".

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المانيا والنمسا تدخلان على خط رفع حظر الطيران الدولي في كوردستان) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المانيا والنمسا تدخلان على خط رفع حظر الطيران الدولي في كوردستان) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الانواء الجوية: إمطار غزيرة تجتاح العراق مساء اليوم

⋙ مجلس الوزراء يوجه بتعيين الخريجين الأوائل على الجامعات والمعاهد

⋙ وزير العمل: نرغب بالاستفادة من التجارب القطرية في دخول العمالة للبلاد

⋙ عبد المهدي يأمر بتمديد ساعات فتح المنطقة الخضراء الى الخامسة صباحا

⋙ هنية للأسرى: لن يطول الزمن حتى نحرركم ولن يطيب لنا مقام إلا وأنتم بيننا

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. أزمة التشكيلة الحكومية | سياسيون: خلافات مستمرة وحلول غائبة

⋙ شاهد بالفيديو.. بابل .. سجون سرية في ناحية جرف الصخر

⋙ بالصور.. رفع السيطرات الامنية من مدخل اليرموك والشعلة


الأكثر شيوعا