الخميس 21 حزيران 2018 م (7 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



الدوري الفرنسي: فوز أول لسانت إتيان منذ شهرين

2018/01/14 | 20:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- ودخل سانت اتيان إلى اللقاء وهو يبحث عن فوزه الأول منذ 14 نوفمبر الماضي حين تغلب على ضيفه متز (3-1)، ونجح في تحقيق مبتغاه بقيادة مدربه الجديد جان لوي غاسيه، وذلك بفضل السلوفيني روبرت بيريتش والبديل السنغالي حسن ديوسيه اللذين سجلا الهدفين (45 من ركلة جزاء و86 على التوالي).

واستعان سانت إتيان بغاسكيه قبل العطلة الشتوية خلفاً لجوليان سابليه، ليصبح بذلك ثالث مدرب للفريق هذا الموسم الذي بدأه مع الاسباني أوسكار غارسيا وحقق معه الفوز في مبارياته الثلاث الأولى قبل أن يستقيل في منتصف نوفمبر.

وهو الفوز السادس لسانت اتيان هذا الموسم، فرفع رصيده الى 23 نقطة وصعد الى المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد تولوز عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما اكتفى بفوز واحد في المراحل العشر الأخيرة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الدوري الفرنسي: فوز أول لسانت إتيان منذ شهرين) نشر أولاً على موقع (beIN SPORTS) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الدوري الفرنسي: فوز أول لسانت إتيان منذ شهرين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (beIN SPORTS).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الأرجنتين تعود لمؤشر "إم.إس.سي.آي" للأسواق الناشئة بعد 9 سنوات

⋙ خبير: البنتاغون ينشر 19 قاعدة عسكرية في سوريا

⋙ اعتقال 9 مطلوبين بينهم 3 'سراق' في النجف

⋙ الامم المتحدة: نازح في كل ثانيتين بالعالم

⋙ كأس العالم تفتح بوابة روسيا الثقافية للعالم

بالفيديو والصور

⋙ حقيقة الأمر الملكي بإعفاء تركي آل الشيخ من منصبه (فيديو)

⋙ بالفيديو:وجهاء وأهالي ناحية تلول الباج يوجهون رسالة الى المرجعية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية ولواء علي الاكبر

⋙ بالصور:اختطاف كربلائيين اثناء زيارتهم الى اربيل وعشائر المخطوفين يتجمعون امام مبنى المحافظة


الأكثر شيوعا