English | كوردى



الدوري الفرنسي: فوز أول لسانت إتيان منذ شهرين

2018/01/14 | 20:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- ودخل سانت اتيان إلى اللقاء وهو يبحث عن فوزه الأول منذ 14 نوفمبر الماضي حين تغلب على ضيفه متز (3-1)، ونجح في تحقيق مبتغاه بقيادة مدربه الجديد جان لوي غاسيه، وذلك بفضل السلوفيني روبرت بيريتش والبديل السنغالي حسن ديوسيه اللذين سجلا الهدفين (45 من ركلة جزاء و86 على التوالي).

واستعان سانت إتيان بغاسكيه قبل العطلة الشتوية خلفاً لجوليان سابليه، ليصبح بذلك ثالث مدرب للفريق هذا الموسم الذي بدأه مع الاسباني أوسكار غارسيا وحقق معه الفوز في مبارياته الثلاث الأولى قبل أن يستقيل في منتصف نوفمبر.

وهو الفوز السادس لسانت اتيان هذا الموسم، فرفع رصيده الى 23 نقطة وصعد الى المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد تولوز عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما اكتفى بفوز واحد في المراحل العشر الأخيرة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الدوري الفرنسي: فوز أول لسانت إتيان منذ شهرين) نشر أولاً على موقع (beIN SPORTS) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الدوري الفرنسي: فوز أول لسانت إتيان منذ شهرين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (beIN SPORTS).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ سيمنس تعلن اعداد خطة لإنهاء أزمة الكهرباء في العراق

⋙ العلوي: العبادي مات سياسياً ولندن منفاه الأخير

⋙ أوروبا توجه صفعة لترامب وتنشأ كياناً قانونياً للتجارة مع إيران

⋙ روبوتات يابانية تتفنن بالتقاط صور فضائية مذهلة

⋙ يعتبرون دعمنا للحزب "الأصفر" تشبيحاً !

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| الخلافات تضرب البيت السياسي الكردي بشأن منصب رئيس العراق

⋙ فيديو| بكاء وحزن أهالي بلدة نابل التونسية بعد دمار بيوتهم بسبب الفيضانات

⋙ بالصورة .. التشكيلة الافضل في عام 2018


الأكثر شيوعا