الخميس 21 حزيران 2018 م (7 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



تشامبرلين يسجل ويحقق رقم فشل في تحقيقه طيلة مسيرته في البريميرليج

2018/01/14 | 20:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر سجل الجناح الإنجليزي أوكسلايد تشامبرلين، هدف التقدم لليفربول على حساب مانشستر سيتي في قمة الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف وزنه ذهابًا بالتقدم على فريق لا يعرف طعم الهزيمة حتى الآن في مسابقة الدوري الإنجليزي، كما حقق به الوافد الجديد لصفوف الريدز رقمًا فشل فيه تحقيقه منذ أن بدأ في المشاركة بالدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2011-12.

فرحة تشامبرلين ⚽️ pic.twitter.com/791eqELwfV

— جول العربي - Goal (@GoalAR) January 14, 2018تشامبرلين اضاف ثالث أهدافه الموسم الحالي، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجلها في موسم واحد متفوقًا على جميع مواسمه السابقة، حيث لم يسجل أكثر من هدفين بالموسم، من مواسمه الستة التي شارك بها.

وسجل تشامبرلين بقميص أرسنال 9 أهداف في 6 مواسم بالبريميرليج، وسجل الموسم الحالي أهدافه الثلاثة بمرمى ويست هام يونايتد، وسوانزي سيتي، ومانشستر سيتي اليوم.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تشامبرلين يسجل ويحقق رقم فشل في تحقيقه طيلة مسيرته في البريميرليج) نشر أولاً على موقع (موقع جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تشامبرلين يسجل ويحقق رقم فشل في تحقيقه طيلة مسيرته في البريميرليج) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ المحكمة الاتحادية تقر بدستورية التعديل الثالث لقانون الانتخابات وتلغي مادة واحدة منها

⋙ العراق يتجه لإعادة فرز الأصوات يدويا في الانتخابات البرلمانية

⋙ وزير الداخلية يكرم دورية النجدة التي تصدت لمليشيا كتائب حزب الله

⋙ “واع” تنشر نص قرار المحكمة الاتحادية الخاص برد الطعون في التعديل الثالث لقانون الانتخابات

⋙ جهاز الاحصاء: إرتفاع كمية إنتاج دجاج اللحم الحي وبيض المائدة

بالفيديو والصور

⋙ حقيقة الأمر الملكي بإعفاء تركي آل الشيخ من منصبه (فيديو)

⋙ بالفيديو:وجهاء وأهالي ناحية تلول الباج يوجهون رسالة الى المرجعية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية ولواء علي الاكبر

⋙ بالصور:اختطاف كربلائيين اثناء زيارتهم الى اربيل وعشائر المخطوفين يتجمعون امام مبنى المحافظة


الأكثر شيوعا