English | كوردى



تشامبرلين يسجل ويحقق رقم فشل في تحقيقه طيلة مسيرته في البريميرليج

2018/01/14 | 20:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر سجل الجناح الإنجليزي أوكسلايد تشامبرلين، هدف التقدم لليفربول على حساب مانشستر سيتي في قمة الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف وزنه ذهابًا بالتقدم على فريق لا يعرف طعم الهزيمة حتى الآن في مسابقة الدوري الإنجليزي، كما حقق به الوافد الجديد لصفوف الريدز رقمًا فشل فيه تحقيقه منذ أن بدأ في المشاركة بالدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2011-12.

فرحة تشامبرلين ⚽️ pic.twitter.com/791eqELwfV

— جول العربي - Goal (@GoalAR) January 14, 2018تشامبرلين اضاف ثالث أهدافه الموسم الحالي، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجلها في موسم واحد متفوقًا على جميع مواسمه السابقة، حيث لم يسجل أكثر من هدفين بالموسم، من مواسمه الستة التي شارك بها.

وسجل تشامبرلين بقميص أرسنال 9 أهداف في 6 مواسم بالبريميرليج، وسجل الموسم الحالي أهدافه الثلاثة بمرمى ويست هام يونايتد، وسوانزي سيتي، ومانشستر سيتي اليوم.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تشامبرلين يسجل ويحقق رقم فشل في تحقيقه طيلة مسيرته في البريميرليج) نشر أولاً على موقع (موقع جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تشامبرلين يسجل ويحقق رقم فشل في تحقيقه طيلة مسيرته في البريميرليج) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الخارجية الروسية تنتقد تقريرا أمريكيا بشأن الإرهاب

⋙ إيمري: طبقنا أفكارنا والإحباط في تلقى هدفين

⋙ القوات المسلحة الأردنية: لا علاقة لمجدي الياسين بـ"شركة الولاء" من قريب أو بعيد

⋙ بالصور-وصول جثمان فاضل برواري إلى مستشفى الطب العدلي في دهوك

⋙ أروى تكشف لـ"سبوتنيك" أهمية مهرجان الجونة السينمائي دوليا

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة أرسنال وفورسكلا بولتافا (4-2) في الدوري الأوروبي

⋙ فيديو| جولة كاميرا الغد داخل اعتصام الخان الأحمر

⋙ بالصور-وصول جثمان فاضل برواري إلى مستشفى الطب العدلي في دهوك


الأكثر شيوعا