English | كوردى



واع /الشباب والرياضة تقيم احتفالا لتكريم منتخب الناشئين المتأهل الى نهائيات اسيا بكرة القدم

2018/01/14 | 20:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- واع /الشباب والرياضة تقيم احتفالا لتكريم منتخب الناشئين المتأهل الى نهائيات اسيا بكرة القدم

14/01/2018 20:10:00 PM | عدد القراءات : 1

واع / بغداد

اقامت وزارة الشباب والرياضة، الاحد، حفلا لتكريم منتخب الناشئين المتأهل الى نهائيات اسيا 2018 بكرة القدم.

وذكر وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان القول في كلمته خلال حفل التكريم تلقتها ﴿وكالة انباء الاعلام العراقي / واع﴾ " اننا على استعداد لاحتضان تدريبات المنتخبات الوطنية لاسيما منتخب الناشئين المتأهل الى نهائيات اسيا والذي يحتاج الى المزيد من الاعداد والتحضير للاستحقاقات المقبلة".

واضاف عبطان ان " ملاعب المدينة الرياضية في البصرة وبغداد وكربلاء جاهزة لاستقبال تدريبات منتخب الناشئين بأفضل صورة فضلا عن ان عام 2018 سيشهد افتتاح المزيد من الملاعب ومنها النجف وواسط والزوراء، وان الوزارة اخذت على عاتقها توفير كل السبل الممكنة من اجل الارتقاء بالرياضة العراقية".

وبين ان " الانجاز الذي حققه هؤلاء الابطال تزامن مع انتصارات قواتنا الامنية البطلة في القضاء على عصابات داعش، وان الوزارة ستكون الداعم والساند لكافة المنتخبات الوطنية ولجميع الالعاب من اجل السير نحو الانجازات التي تحتاج الى تضافر جهود الجميع من لاعبين ومؤسسات واعلام رياضي الذي كان وما زال الواجهة الابرز في نقل الحقيقة.

واوضح عبطان ان " عام 2018 سيشهد اقامة العديد من البطولات والفعاليات وسيكون ان شاء الله عام رفع الحظر الكلي عن ملاعبنا ولاسيما نحن مقبلين على اقامة مباراة مهمة بين المنتخبين العراقي والسعودي في السابع والعشرين من شهر شباط القادم على ملعب البصرة الدولي، كما ان شهر آذار المقبل سيشهد اقامة بطولة رباعية لكرة القدم في مدينة كربلاء المقدسة فضلا عن افتتاح ملعب النجف، ونحن مستمرين في اقامة العديد من البطولات والمباريات".

من جهته ثمن مدرب منتخب الناشئين علي هادي هذه الالتفاتة من قبل وزير الشباب والرياضة، معتبرا ان " هذا التكريم معنوي اكثر مما هو مادي كونه سيكون حافزا مهما للاعبين في تقديم الافضل لاسيما وان وزارة الشباب والرياضة كانت وما زالت الداعم الاكبر للمنتخب من حيث توفير الملاعب والامور اللوجستية فضلا عن ان وزير الشباب والرياضة كان داعما للمنتخب وتقديم كافة الامكانات من اجل تمثيل العراق ورفع اسم البلد عاليا". 

وفي ختام الاحتفالية كرم وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان يرافقه ممثل اتحاد الكرة يحيى كريم والكادر المتقدم في الوزارة الكادر التدريبي والاداري واللاعبين المتأهلين الى نهائيات اسيا 2018

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (واع /الشباب والرياضة تقيم احتفالا لتكريم منتخب الناشئين المتأهل الى نهائيات اسيا بكرة القدم) نشر أولاً على موقع (واع) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (واع /الشباب والرياضة تقيم احتفالا لتكريم منتخب الناشئين المتأهل الى نهائيات اسيا بكرة القدم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (واع).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ لن نسمح بخلط الاوراق المذهبية

⋙ مالديني: لولا ليوناردو لما صمدت في عملي

⋙ جاتوزو: لست أحمق ليشارك شخصًا لا أومن به

⋙ موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

⋙ أرسنال يتجاوز فورسكلا الأوكراني برباعية

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة أرسنال وفورسكلا بولتافا (4-2) في الدوري الأوروبي

⋙ فيديو| جولة كاميرا الغد داخل اعتصام الخان الأحمر

⋙ بالصور:موكب جمعية التضامن الاسلامي يحيي ليلة الحادي عشر من المحرم بمسيرة من الشموع


الأكثر شيوعا