English | وظائف



بالفيديو... حالة ذعر لركاب داخل طائرة أثناء إنزلاقها الى البحر الأسود

2018/01/14 | 20:25

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- {دولية:الفرات نيوز} انتشر فيديو يظهر حالة الهلع والخوف التي أصابت الركاب الذين كانوا متواجدين على متن طائرة الخطوط الجوية بيغاسوس، والتي انحرفت عن المدج أثناء عملية هبوطها، أمس، في مطار طرابزون في تركيا.وانحرفت طائرة تابعة للخطوط الجويّة، "بيغاسوس"، عن المدرج في مطار "طرابزون" شمال شرق تركيا خلال عملية الهبوط؛ لتستقر بعد ذلك في منحدر شديد مؤد إلى البحر الأسود.

وذكرت وسائل إعلام تركية أنه لم تسجّل أيّة إصابات غير أن حالة من الهلع والخوف أصابت الركاب المتواجدين على متن الطائرة.ويظهر مقطع الفيديو ركاب في الطائرة كانوا يصرخون بانتظار إجلائهم، كما تظهر شاحنات الإطفاء التابعة للدفاع المدني في المطار وهي ترش المياه على الطائرة.ووقع الحادث ليل أمس السبت فيما أعلنت خطوط "بيغاسوس" الجوية في بيان لها "أن طائرة من طراز بوينغ 737 كانت متجهة من أنقرة إلى طرابزون انحرفت عن المدرج خلال هبوطها ولكن الركاب البالغ عددهم 162 إضافة إلى الطاقم لم يتعرّضوا لأذى".انتهى

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالفيديو... حالة ذعر لركاب داخل طائرة أثناء إنزلاقها الى البحر الأسود) نشر أولاً على موقع (الفرات نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالفيديو... حالة ذعر لركاب داخل طائرة أثناء إنزلاقها الى البحر الأسود) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الفرات نيوز).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ القضاء: لم يُستدلَّ على مقابر ضحايا سبايكر التي أدلى بها الإرهابيون في تكريت

⋙ عضو في تيار الحكمة: الحراك الأخير في البصرة تقف خلفه أجندة سياسية

⋙ تحالف "سائرون" يطالب بفتح ملفات الفساد في وزارة التربية ومحاسبة القائمين عليها

⋙ بارزاني "قلق" على مستقبل كورد سوريا ويقدم مقترحا لامريكا

⋙ ودعوا “بزيبز”: 528 نازحاً يعودون إلى مناطق سكنهم الأصلية

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. انشاء سد في شمال ابو فلوس توصية جامعة البصرة لحكومتها المحلية

⋙ بالفيديو – علا الفارس تتحدث عن موعد زواجها… لماذا قالت “يمكن في المغرب”؟

⋙ بالصور.. حال مدرسة بالمملحة في المثنى


الأكثر شيوعا