الثلاثاء 23 كانون الثاني 2018 م (6 جمادى الأولى 1439 هـ)



بالفيديو... حالة ذعر لركاب داخل طائرة أثناء إنزلاقها الى البحر الأسود

2018/01/14 | 20:25

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- {دولية:الفرات نيوز} انتشر فيديو يظهر حالة الهلع والخوف التي أصابت الركاب الذين كانوا متواجدين على متن طائرة الخطوط الجوية بيغاسوس، والتي انحرفت عن المدج أثناء عملية هبوطها، أمس، في مطار طرابزون في تركيا.وانحرفت طائرة تابعة للخطوط الجويّة، "بيغاسوس"، عن المدرج في مطار "طرابزون" شمال شرق تركيا خلال عملية الهبوط؛ لتستقر بعد ذلك في منحدر شديد مؤد إلى البحر الأسود.

وذكرت وسائل إعلام تركية أنه لم تسجّل أيّة إصابات غير أن حالة من الهلع والخوف أصابت الركاب المتواجدين على متن الطائرة.ويظهر مقطع الفيديو ركاب في الطائرة كانوا يصرخون بانتظار إجلائهم، كما تظهر شاحنات الإطفاء التابعة للدفاع المدني في المطار وهي ترش المياه على الطائرة.ووقع الحادث ليل أمس السبت فيما كشفت خطوط "بيغاسوس" الجوية في بيان لها "أن طائرة من طراز بوينغ 737 كانت متجهة من أنقرة إلى طرابزون انحرفت عن المدرج خلال هبوطها ولكن الركاب البالغ عددهم 162 إضافة إلى الطاقم لم يتعرّضوا لأذى".انتهى

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالفيديو... حالة ذعر لركاب داخل طائرة أثناء إنزلاقها الى البحر الأسود) نشر أولاً على موقع (الفرات نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالفيديو... حالة ذعر لركاب داخل طائرة أثناء إنزلاقها الى البحر الأسود) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الفرات نيوز).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ انتعاش سوق العمل في مدينة القامشلي بكوردستان سوريا

⋙ قتلى بصفوف مهاجمي عفرين و"مظاهرات الزيتون" تتسع باربيل

⋙ “ميزو” تطلق هاتفا ذكيا يحتوي على ميزة جديدة

⋙ "رائحة" الداعشيين الموتى تمنع عودة أهالي الموصل القديمة

⋙ وزير كردي يزور بغداد لمناقشة ملف بـ100 مليار دينار

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو-1500 صيني يبنون محطة سكك حديدية في 9 ساعات فقط

⋙ بالفيديو: تحذيرات من تأخير اقرار الموازنة لاستخدامها كورقة ضغط سياسية في الانتخابات القادمة

⋙ بالصور.. شاشات ألكترونية لملعب البصرة


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة