English | وظائف



الحكيم : العراق بحاجة لحوار مع 4 دول مهمة

2018/01/14 | 21:25

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد / ..

اكد رئيس التحالف الوطني، زعيم تيار الحكمة، عمار الحكيم ، الأحد ، "ان وحدةُ العراق اصبحت قناعةً راسخةً عند الجميع .

وذكر بيان لمكتبه اليوم" ان عمار الحكيم دعا خلالَ استقباله سفيرَ المملكة العربية السعودية ،عبد العزيز الشمري إلى تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلفِ المجالات".

واضاف" كما أكد أنَّ العراقَ بعدَ هزيمة داعش عراقٌ مختلفٌ عن المرحلةِ السابقةِ حيثٌ استطاعَ تجاوز الكثير من الأزماتِ وهذا ما يتضحُ في قراءةِ دول المنطقةِ والعالم لمستقبلِ العراق، كما عبَّر عن الثقة بنجاحِ العراق في تحدي بناءُ الدولة والمؤسساتِ وتوفير الخدمات ليكونَ تتويجاً لكلِّ للانتصارات التي حققها العراقيون على المستوى العسكريّ في مواجهةِ داعش الإرهابيّ وعلى المستوى السياسيّ حين أصبحتْ وحدةُ العراق قناعةً راسخةً عند الجميع وضمانةً لمصالحهم فضلاً عن الانتصارِ المجتمعيّ المتمثلُ بالانتصارِ على الطائفيةِ".

وشدد ا الحكيم على" أهميةِ تحقيق التنمية الاقتصادية وإعمار المدن المحررة ومدن المحررين المضحين الذين بذلوا الدماءَ من أجلِّ تحرير الارض".

و جدد دعوته إلى حوارٍ إقليمي يضمُ العراقَ والسعوديةَ وايران وتركيا ومصرَ و يسهمُ في إنهاء حالةَ التوتر التي تشهدها المنطقةُ".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الحكيم : العراق بحاجة لحوار مع 4 دول مهمة) نشر أولاً على موقع (عين العراق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الحكيم : العراق بحاجة لحوار مع 4 دول مهمة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عين العراق نيوز).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ شاهد بالفيديو.. الموصل قوية بتماسكها لكن ضعيفة بخدماتها

⋙ هدف: فريق الحسين 1 x الميناء 0 ( علي كريم د. 53 )

⋙ بعد خروجه من السجن شاهدوا ماذا فعل سعد لمجرد بشكله.. لوك غريب

⋙ حوار في منطقة الخضراء.. المحتلة

⋙ صالح يطالب بتوفير الأجواء البيئية والاجتماعية للحماية من العنف

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. الموصل قوية بتماسكها لكن ضعيفة بخدماتها

⋙ شاهد بالفيديو.. ذي قار : انتعاش الاهوار تعود بالفائدة على ساكنيها

⋙ بالصور.. حال مدرسة بالمملحة في المثنى


الأكثر شيوعا