اخبار العراق الان

العراق يوقع مع قطر اتفاقية في المجالات الرياضية والشبابية

العراق يوقع مع قطر اتفاقية في المجالات الرياضية والشبابية
العراق يوقع مع قطر اتفاقية في المجالات الرياضية والشبابية

2018-01-15 00:00:00 - المصدر: النور نيوز


النور نيوز/ رياضية

اشاد وزير الثقافة والرياضة القطري صلاح بن غانم العلي، اليوم الاثنين، بعمق العلاقات الاخوية التي تجمع العراق مع قطر، مؤكدا استعداد الدوحة لتقديم كل اشكال التعاون مع العراق في المجالين الرياضي والشبابي.

وقال بيان لوزارة الشباب والرياضة  تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إن “وزير الثقافة والرياضة القطري صلاح بن غانم العلي، اشاد بالعلاقات الاخوية التي تجمع العراق مع قطر”، مضيفا ان “العلي بين ان قطر تتطلع الى تعزيز افاق التعاون المشترك”.

واشار الى ان “الوزير القطري لفت الى اهمية زيارة الوفد العراقي الرياضي”، مبينا “انها ستعزز آلية العمل المستقبلي وبما يخدم تطلعات البلدين”

واكد البيان على “وصول وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، اليوم، الى العاصمة القطرية الدوحة على رأس وفد رياضي لتوقيع اتفاقية تعاون بين العراق وقطر في المجالات الرياضية والشبابية”.

واشار انه “كان في استقبال الوفد العراقي، وزير الثقافة والرياضة القطري صلاح بن غانم العلي ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة”.

واضاف البيان “سيتم خلال الزيارة توقيع اتفاقية تعاون شبابية ورياضية، فضلا عن بحث مواضيع تخص الساحة الرياضية واقامة اللقاءاتً والمشاركة في البطولات المختلفة التي تقام في العراق وقطر وبمختلف الالعاب”.

انشر على مواقع التواصل !

Please follow and like us:

Post Views: 13