اخبار العراق الان

آل ثاني يكشف لعبطان عن اخبار سارة بشأن تضييف بطولة الخليج

آل ثاني يكشف لعبطان عن اخبار سارة بشأن تضييف بطولة الخليج
آل ثاني يكشف لعبطان عن اخبار سارة بشأن تضييف بطولة الخليج

2018-01-16 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} كشف رئيس مجلس الوزراء القطري الشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني عن اخبار سارة بشأن تضييف العراق لبطولة الخليج .

وذكر بيان لوزارة الشباب تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني، استقبل في الدوحة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان والوفد المرافق، وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات".

واكد عبطان خلال اللقاء " أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجالات، مشيدا بالدعم الرياضي الذي تقدمه قطر للمنتخبات والاندية العراقية في المدة السابقة، واهمية مشاركة قطر في البطولة الرباعية التي ستقام في مدينة كربلاء المقدسة خلال شهر اذار المقبل".
واشار عبطان الى " ضرورة تضييف العراق بطولة الخليج ولاسيما في هذه المرحلة التي اعقبت مرحلة التحرير من داعش وعودة الاستقرار الأمني، فضلا عن تبادل الزيارات والخبرات".
من جانبه اوضح رئيس الوزراء القطري ان امن العراق من أمن المنطقة وتقدمه من تقدم المنطقة لانه بلد عظيم بخبراته وكفاءاته وصاحب حضارة وله ثقله في المنطقة، وسنقف مع العراق رياضيا وشبابياً وأمنيا واقتصاديا وسيتم توجيه كل الشركات ورجال الاعمال للحضور في البطولة الرباعية للاستثمار في العراق رياضيا".
وخاطب عبطان بالقول " انكم ستسمعون خبرا سعيدا بخصوص تضييف بطولة الخليج المقبلة".انتهى