اخبار العراق الان

الجوية: سيف سلمان لم يقل الحقيقة وهذه تصرفاته في الفريق

الجوية: سيف سلمان لم يقل الحقيقة وهذه تصرفاته في الفريق
الجوية: سيف سلمان لم يقل الحقيقة وهذه تصرفاته في الفريق

2018-01-17 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:
ابدى نادي القوة الجوية عن اسفه الشديد، لما تحدث به اللاعب سيف سلمان عبر الهواء مباشرة بلقاء تلفزيوني حول المدرب راضي شنيشل .
وبين النادي في بيان لمكتبه الاعلامي، تلقت "الغد برس" نسخة منه ان "سيف سلمان خلال اللقاء التلفزيوني الذي ظهر به أدعى المظلومية، ولكنه ذهب ابعد من ذلك، بتهجمه غير المبرر على مدرب فريق القوة الجوية راضي شنيشل، بكلمات لا اخلاقية ولا تمت بصلة للاعبين القوة الجوية". 

وتابع ان "حديث اللاعب وافتراءه بالكذب على عملية خروجه من القوة الجوية، هي ادانة جديدة بحقه، لكونه لم يتكلم الحقيقة التي ابعدته عن النادي، وهي المشكلة ليست الاولى له بالنادي، فسبق للاعب ان دخل بمشكلة مع المدرب السوري حسام السيد خلال احدى المباريات الودية قبل بداية الدوري".
واضاف ان "سلمان غادر النادي وعاد بعدما قدم اعتذاره للادارة والكادر التدريبي، وعاد مجدداً وصنع مشكلة اخرى حين استلم المهمة القدير راضي شنيشل ومن لا شيء مع احد اللاعبين الشباب وتجاوز عليه لفظيا بكلمات خادشة للمسامع والحياء". 
واشار الى ان "اللاعب بعدها قام بضرب زميله بالحذاء وترك النادي وخرج ولم يرد على اتصالات الكادر والادارة والتي كانت بانتظاره لكي يعتذر عن ما فعله، ولكنه ابتعد دون رجعة". 
واوضح ان "اللاعب لم يكتف بذلك، فذهب الى ابعد من ذلك، عندما قال بأنه عقده مع القوة الجوية لا زال مستمر، ونسيَ نفسه بأن الادارة ابعدته عن الفريق بناءا على كشف من مدربه الذي انتظر اكثر من شهر ليقدم اللاعب اعتذار عن الاساءة لكنه خرج من الفريق ولم يعود بل فضل الخروج للاعلام بدور جديد (المظلوم ) وبعدها أتخذ الكادر التدريبي قرار بالابعاد النهائي وابلغناه بالحضور لانهاء متعلقاته في النادي لكنه لم يحضر ".