اخبار العراق الان

أزمة رونالدو في الصحافة الإيطالية

أزمة رونالدو في الصحافة الإيطالية
أزمة رونالدو في الصحافة الإيطالية

2018-01-17 00:00:00 - المصدر: الغد برس


متابعة/ الغد برس:
تناولت الصحف الإيطالية الصادرة، اليوم الأربعاء، عدة ملفات ساخنة، أبرزها يتعلق بتحرك أندية الكالتشيو لتدعيم صفوفها بصفقات مميزة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، الممتدة حتى نهاية الشهر الجاري.

ووضعت صحيفة جازيتا ديلو سبورت، صورة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد على صدر صفحتها الأولى، وكتبت "(سي آر 7 للبيع)، رونالدو يريد مضاعفة راتبه السنوي، والرئيس بيريز يرفض وينتظر عرضا لبيعه".
كما أكدت الصحيفة الوردية اقتراب رافينيا ألكانتارا من برشلونة وكتبت "رافينيا، موافقة البارسا تقترب، هناك اتفاق مبدئي بين الناديين، ليذهب رافينيا على سبيل الإعارة، والقصة الكاملة لرفض فيردي لنابولي".
فيما وضعت صحيفة كوريري ديلو سبورت صورة لنجم فريق برشلونة رافينيا على صفحتها الأولى، في ظل اقترابه من الالتحاق بصفوف النيراتزروي، وكتبت "رافإنتر، رافينيا على بُعد خطوة، أوسيليو -المدير الرياضي للإنتر- سافر إلى برشلونة لحسم الأمور، المفاوضات في تقدم والبرازيلي يضغط لأجل الذهاب لميلانو".
كما تطرقت الصحيفة في صفحتها الأولى، لخطة نابولي الجديدة في الميركاتو، بعد رفض سيموني فيردي الالتحاق بفريق ساري "بوليتانو يريد نابولي، بعد تراجع فيردي وتأكيده للبقاء في بولونيا، فإن فكرة بوليتانو تظهر على السطح".
ولفتت أيضا إلى أزمة كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، واهتمام إدارة اليوفي بتدعيم خط الوسط بأي من مسعود أوزيل نجم آرسنال، أو كريستيان إيريكسن لاعب وسط توتنهام هوتسبير.
من جانبها، كتبت صحيفة توتو سبورت على صدر صفحتها الأولى "ماركيزيو، إيمري كان، هذه هى الحقيقة، مشجعو يوفنتوس يريدون الإبقاء على الأمير الصغير، ولكن في حزيران قد يكون موعد رحيله، وماروتا يفقد صبره بخصوص تردد إيمري كان في الالتحاق باليوفي".