اخبار العراق الان

عبطان لرئيس الاتحاد القطري: البطولة الرباعية ستثبت للعالم قدرتنا على التنظيم

عبطان لرئيس الاتحاد القطري: البطولة الرباعية ستثبت للعالم قدرتنا على التنظيم
عبطان لرئيس الاتحاد القطري: البطولة الرباعية ستثبت للعالم قدرتنا على التنظيم

2018-01-17 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/الغد برس:
اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، اليوم الاربعاء، ان استضافة العراق للبطولة الرباعية في اذار المقبل سيثبت للعالم اجمع قدرتنا وامكانيتنا في تنظيم واقامة المناسبات الرياضية.

وقال بيان لمكتب عبطان تلقت "الغد برس"، نسخة منه ان " وزير الشباب والرياضة والوفد العراقي المرافق له التقى، ظهر اليوم، الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم من اجل بحث نجاح البطولة الرباعية التي ستقام في كربلاء والنجف مطلع اذار المقبل فضلاً عن دعم العراق في مشروع رفع الحظر عن ملاعبه الرياضية".
وبين "ان اصرارنا على رفع الحظر عن الملاعب العراقية يأتي بالاضافة الى كونه حق عراقي لكي نطلع العالم اجمع على ان العراق اليوم، وبعد دحر الارهاب وتحقيق النصر على الزمر الارهابية وتحرير المناطق التي كان تغتصبها تلك المجاميع الظلامية ،عاد لينبض بالحياة والامن والسلام والمحبة وستزدان ملاعبه بالجماهير الرياضية التي تعشق كرة القدم".
من جانبه اعرب الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني "عن بالغ سروره وترحيبه الكبير بزيارة السيد الوزير والوفد المرافق لمقرالاتحاد القطري ولدولة قطر وهو تعزيز للعلاقات الطيبة التي تجمع الدولتين في شتى المجالات وخاصة في المجال الرياضي وتحديدا في مجال كرة القدم".
واشار ال ثاني الى "ان الفرق والمنتخبات العراقية لم تنقطع عن المشاركة في محتلف البطولات التي تقام في قطر على الرغم من كل الظروف السياسية والاقتصادية على مر السنوات السابقة وهو امر يحسب للعراق دولة وشعبا في تسخير الرياضة لتمتين وتطويرالعلاقات بين البلدين من خلال استمرار التواصل والتعاون المشترك".
وشدد على ان "المنتخب القطري سيشارك في البطولة الرباعية بكامل نجومه وسيسهم مساهمة كبيرة في انجاحها لكي تكون خطوة كبيرة في طريق رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية".

يشار الى ان البطولة الودية الرباعية ستقام في محافظتي كربلاء والنجف مطلع اذار المقبل بمشاركة منتخبات قطر والكويت وسوريا والبلد المضيف ، العراق،.