اخبار العراق الان

الاحتلال يغتال فلسطينيا بجنين ويعتقل آخرين

الاحتلال يغتال فلسطينيا بجنين ويعتقل آخرين
الاحتلال يغتال فلسطينيا بجنين ويعتقل آخرين

2018-01-18 00:00:00 - المصدر: قناة الغد


أعلنت مصادر فلسطينية وإسرائيلية متطابقة، اليوم الأربعاء، عن استشهاد فلسطيني، واعتقال إثنين آخرين أحدهما مصاب خلال اشتباكات اندلعت مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين بالضفة الغربية.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، فجر اليوم، استشهاد الشاب أحمد نصر جرار (22 سنة) برصاص قوات الاحتلال في منطقة واد برقين، غرب مدينة جنين.

وأفاد شهود عيان؛ بأن قوات خاصة إسرائيلية حاصرت منزل الشهيد، وهو نجل الشهيد نصر جرار القيادي في حركة حماس، والذي ارتقى برصاص الاحتلال عام 2002.

وبحسب الشهود؛  فإن الشهيد نصر اشتبك مع قوات الاحتلال بسلاح آلي.

من جانبه، ذكر الإعلام الإسرائيلي، بأن جنديين إسرائيليين أصيبا أحدهما بجراح خطرة في اشتباك مسلح مع منفذي عملية “حفات جلعد” التي أدت لمقتل حاخام يهودي قرب بلدة صرة في نابلس الأسبوع الماضي.

وقالت، إن جيش الاحتلال استخدم وحدة كوماندوز “يمام” في الهجوم على “خلية” بجنين يتهمها بالمسؤولية عن قتل الحاخام اليهودي ولكن المباغتة فشلت ووقع اشتباك.

واقتحمت قوات معززة من جيش الاحتلال، الليلة، مدينة جنين ومخيمها، وسط إطلاق نار كثيف.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الاحتلال والمواطنين في كل من مخيم جنين والمدينة، تطورت لاحقا بمحاصرة الاحتلال منطقة الهدف جنوب المدينة، فيما قامت قوات إسرائيلية خاصة بمداهمة محطة للوقود، واعتقال إثنين من العاملين بالمحطة.

كما صادرت قوات الاحتلال تسجيلات كاميرات المراقبة من داخل هذه المحطة الواقعة على شارع جنين حيفا.

www.alghad.tv/wp-content/uploads/2018/01/IMG-20180118-WA0003-300x168