اخبار العراق الان

الكهرباء ترد على الفتلاوي: معلوماتها مظللة وبعيدة عن الواقع

الكهرباء ترد على الفتلاوي: معلوماتها مظللة وبعيدة عن الواقع
الكهرباء ترد على الفتلاوي: معلوماتها مظللة وبعيدة عن الواقع

2018-01-18 00:00:00 - المصدر: عراق برس


بغداد – عراق برس – 18 كانون الثاني/ يناير: أكدت وزارة الكهرباء، اليوم الخميس، أن بيان النائب حنان الفتلاوي، بشأن بطاقة الناخب المتعلقة بموظفي الوزارة بعيد كل البعد عن الحقيقة، مشيرة الى ان المعلومات التي حصلت عليها النائب من بعض الموظفين مظللة وبعيدة عن الواقع.

وذكرت الوزارة في بيان، “للأسف الشديد اطلعنا على بيان عضو مجلس النواب العراقي (حنان الفتلاوي) تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعي بعيد كل البعد عن الحقيقة”، مردفاً بالقول “فقد تبين ان المعلومات التي حصلت عليها من بعض الموظفين في وزارتنا هي معلومات مظللة وبعيدة عن الواقع″.

وأضاف البيان، أن “ما نشرته الفتلاوي لا علاقة له بكتاب الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الخاص بإلزام الموظفين بتقديم بطاقة الناخب كشرط لاستلام رواتبهم والذي لم يردنا لحد الآن”، مبينةً أن “الوزارة أعدت بيانات منتسبيها قبل أكثر من شهر بناءً على طلب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بكتابهم المرقم (٦٢٣٠) في ٢٠١٧/١٢/٤، والذي تم تعميم ما مطلوب من معلومات فيه على جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية غير التابعة لوزارة”.

وأكدت الوزارة، “استعدادها لتزويد اي عضو في مجلس النواب بالبيانات والمعلومات الصحيحة التي يحتاجها وبشكل دقيق ومباشر”. انتهى س

شارك هذا الموضوع: