اخبار العراق الان

اللكاش يستنكر التهديدات بعد انتقاده لأداء وزير الداخلية قاسم الأعرجي

اللكاش يستنكر التهديدات بعد انتقاده لأداء وزير الداخلية قاسم الأعرجي
اللكاش يستنكر التهديدات بعد انتقاده لأداء وزير الداخلية قاسم الأعرجي

2018-01-18 00:00:00 - المصدر: النور نيوز


النور نيوز / بغداد

استنكر  النائب عن التحالف الوطني محمد اللكاش “التهديدات المبطنة التي نشرت على بعض المواقع الالكترونية بعد انتقاده لأداء وزير الداخلية قاسم الأعرجي، عقب تفجيرات بغداد الأخيرة”.

وقال اللكاش في بيان له تلقى “النور نيوز” نسخة منه “تعقيباً على ما جاء بصفحات بعض المواقع المأجورة والذي اتهمنا فيها باستهداف وزير الداخلية من خلال بياننا الاخير بعد حادثة تفجير ساحتي الطيران وعدن اوضحنا فيه ان العمل في وزارة الداخلية عمل كبير ومهم ويتعلق بحياة المواطن، وطالبنا الوزير بمتابعة اجهزته الامنية واتخاذ الحيطة والحذر في الدفاع عن المواطنين وحمايتهم من العناصر الارهابية وعدم الانشغال بالامور الانتخابية”.

وأكد اللكاش ان “لأعضاء مجلس النواب حصانة حددها الدستور العراقي وفق المادة 63 /ثانيا، يتيح له الرقابة على أداء السلطة التنفيذية والتصريح بما يراه مناسبا، وعليه نستهجن الكلام والتهديد الذي ورد على صفحات مواقع مأجورة وسنحتفظ بحقنا القانوني في الرد عليها”.

وتابع “لا نستبعد ان يكون وزير الداخلية وراء ذلك، وبناءً عليه أحمله مسؤولية اي عمل طائش او تعرض يستهدف حياتي، فكلامي لم يكن للاستهلاك المحلي او الإساءة الى الوزير بقدر ما يتعلق بتذكيره بمسؤوليته الشرعية والقانونية والاخلاقية والوطنية تجاه الشعب العراقي”.

وكان انتحاريان يرتديان حزامين ناسفين فجرا نفسيهما، الأثنين الماضي، في ساحة الطيران وسط بغداد قرب تجمع للعمال [مسطر] أسفر عن استشهاد 27 مدنياً وإصابة 102 آخرين في أعنف هجوم دموي تشهده العاصمة بعد أشهر من الاستقرار الأمني.

انشر على مواقع التواصل !

Please follow and like us:

Post Views: 14