اخبار العراق الان

يد القيثارة يواصل الانتصارات ويضم الجيش لضحاياها

يد القيثارة يواصل الانتصارات ويضم الجيش لضحاياها
يد القيثارة يواصل الانتصارات ويضم الجيش لضحاياها

2018-01-20 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:
في قمة مثيرة ضيفتها القاعة التخصصية في وزارة الشباب تغلب فريق نادي الشرطة لكرة اليد على منافسه ووصيفه فريق نادي الجيش بنتيجة 22-17.
وقال مراسل "الغد برس"، ان ابناء القيثارة دخلوا المباراة وهم بالصدارة وبالعلامة الكاملة دون فقدان اي نقطة، بينما دخل وصيفهم نادي الجيش متخلفاً بفارق 4 نقاط عن ابناء القيثارة، مبينا ان الجيش حاولوا تقليص الفارق لنقطة وحيدة ليعيدو أمالهم للمنافسة على لقب الدوري الا أن ابناء القدير ظافر صاحب كانت لهم الكلمة العليا في النهاية.

واضاف ان بداية المباراة شهدت أثارة وندية من الفريقين وصرخات لمدرب الجيش حيدرغازي تارةً لحث لاعبيه على تقديم المزيد وتارةً اخرى على قرارات تحكيمية مع هدوء اعصاب الخبير ظافر صاحب مدرب الأخضر، مشيرا الى ان ابناء القيثارة كانوا لهم الافضلية بفضل اهداف القائد حسين علي حمزة وخط الصد الدفاعي القوي ومن خلفهم الحارس المتألق بلال حسن الذي كان نجم المباراة بتصديه لعديد الكرات المرتدة على مرماه ليحسم رجال الأخضر شوط المباراة الأول بنتيجة 11-8.
وتابع ان شوط المباراة الثاني تواصل الحماس والندية بين الفريقين مع استمرار تألق حارس القيثارة بلال حسن وتواصل تألق لاعبي الأخضر مع استبسال دفاعي وقوة كبيرة من قبل لاعبي الجيش،لافتا الى ان فارق الأهداف استمر بتقارب مع افضلية لأهل القيثارة حتى انتهت المباراة بفوز شرطاوي وبفارق اهداف وصل لخمسة وبنتيجة 22-17 ليوسع الشرطة الفارق لسبعة نقاط ويضمن بنسبة كبيرة جداً تحقيق اللقب الثالث توالياً في أنجاز تاريخي ليد القيثارة بقيادة شيخ المدربين ظافر صاحب.
وعقب فوز فريقه تحدث المدرب المساعد لفريق الشرطة، رعد رمضان، للمركز الخبري للنادي وتابعته "الغد برس"، ان "الفريق كان له احقية كبيرة بالفوز ومواصلة سلسلة انتصاراتهم التي جعلت من لقب الدوري قاب قوسين أو أدنى من ابناء فريقنا".
وذكر ان "الفريق لعب بتكتيك واسلوب خاص في مباراة اليوم وان الكادر الفني درس طريقة لعب المنافس وتم وضع الخطة المناسبة لأيقاف نقاط خطورتهم وتحقق لنا ذلك بفضل خبرة ونجومية لاعبيه الذين سنواصل معهم مشوار الانتصارات لتحقيق الثالثة توالياً".