English | كوردى

عضو الحزب الألماني الحاكم مصطفى العمار يطالب بسحب السفير الألماني في طهران ويكشف الاسباب


عضو الحزب الألماني الحاكم مصطفى العمار يطالب بسحب السفير الألماني في طهران ويكشف الاسباب

2018/01/20 | 10:31

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- دعا عضو الاتحاد الديمقراطي المسيحي الألماني الحاكم مصطفى العمار الى سحب السفير الألماني في طهران احتجاجا على التدخلات السافرة التي تقوم بها ايران في الشأن الداخلي الألماني بهدف إشاعة الفوضى بين صفوف المواطنين الآمنين.

وطالب العمار في تصريح صحفي بضرورة اتخاذ إجراءات سريعة حاسمة بهذا الشأن إضافة الى أجراء تحقيق مع الرئيس الإيراني حسن روحاني حول قضايا التجسس ومحاكمة من تثبت أدانته دوليا.

وأكد انه في الوقت الذي نسعى بدعمهم نوويا يقومون في المقابل بتدميرنا من خلال زرع جواسيسهم في مؤسساتنا الحكومية.

وختم العمار كلامه بالقول أجرينا حوارات ونقاشات مكثفة العام الماضي مع الدكتور هانز جورج ماسن، رئيس جهاز الاستخبارات الداخلية حول موضوع التجسس وانا على ثقة كاملة بحسن تعامل حكومتي مع هذا الموضوع لضمان أمن ألمانيا وعدم إتاحة الفرصة لمن يريد زعزعة استقرارها.

منى محمد زياره

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (عضو الحزب الألماني الحاكم مصطفى العمار يطالب بسحب السفير الألماني في طهران ويكشف الاسباب) نشر أولاً على موقع (اخبار المانيا) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (عضو الحزب الألماني الحاكم مصطفى العمار يطالب بسحب السفير الألماني في طهران ويكشف الاسباب) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (اخبار المانيا).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا