English | كوردى

سلسة هاتف هواوي مايت 10 برو وسلسلة واي فاي كيو 2 تحصدان جوائز مرموقة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018


سلسة هاتف هواوي مايت 10 برو وسلسلة واي فاي كيو 2 تحصدان جوائز مرموقة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018

2018/01/20 | 10:33

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- 5 جهات رائدة في قطاع التقنيات الاستهلاكية تشيد بدور هواوي الرائد في إحداث نقلة نوعية في أنظمة الاتصال والهواتف الذكية والإنترنت اللاسلكي.

حصدت هواوي مجموعة من الجوائز المرموقة من جهات إعلامية رائدة في مجال التكنولوجيا ضمن معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018، وذلك عقب إطلاق هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ بنجاح في السوق الأمريكية والكشف عن سلسلة ’هواوي واي فاي كيو 2".

ونال الهاتف 4 جوائز بارزة بما فيها جائزة "أفضل هاتف ذكي لعام 2017" من موقع ’أندرويد أثوريتي‘ نظير ميزاته الفريدة وعلى رأسها معالج الذكاء الاصطناعي وكاميرا ’لايكا‘ الثنائية والبطارية التي تدوم طويلاً.

من ناحيةٍ أخرى، تم تكريم أجهزة ’هواوي واي فاي كيو 2‘ لتفوقها في مجال اتصال الانترنت اللاسلكي كامل التغطية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (سلسة هاتف هواوي مايت 10 برو وسلسلة واي فاي كيو 2 تحصدان جوائز مرموقة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018) نشر أولاً على موقع (اخبار الفن) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (سلسة هاتف هواوي مايت 10 برو وسلسلة واي فاي كيو 2 تحصدان جوائز مرموقة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (اخبار الفن).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا