اخبار العراق الان

طارق يحيى: حسام حسن يتصرف حسب تربيته.. ومرتضى منصور يطالب بشطب التوأم

طارق يحيى: حسام حسن يتصرف حسب تربيته.. ومرتضى منصور يطالب بشطب التوأم
طارق يحيى: حسام حسن يتصرف حسب تربيته.. ومرتضى منصور يطالب بشطب التوأم

2018-01-20 00:00:00 - المصدر: موقع جول


أشار حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، بإشارة "غير أخلاقية" تجاه طارق يحيى، المدير الفني لبتروجيت، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وانتهت مباراة الفريق البورسعيدي أمام الفريق البترولي بفوز الأول بهدفين مقابل هدف وحيد.

وعلق يحيى على رد فعل المدير الفني للمصري، "لم تحدث بيني وبين حسام أي مشادات طوال المباراة حتى أنني لم أرى تصرفه إلا في غرف خلع الملابس عندما أخبرني الجهاز المعاون لي".

وأضاف، "حسام حسن لم يأتي للسلام علينا رغم أننا ضيوفه في ملعبه، في النهاية كل إناء ينضح بما فيه وكل شخص يتصرف بحسب تربيته وأخلاقه، وما صدر من حسام يعبر عن أخلاقياته وتصرفه هذا يسئ له هو".

وقرر مجلس إدارة نادي بتروجيت تقدم شكوى رسمية في اتحاد الكرة ضد حسام حسن، مؤكدين أنه لا بد أن يصدر رد فعل قوي من اتحاد الكرة، للتأكيد على أن كرة القدم  لا وجود فيها لمثل هذه الأخلاقيات.

من جانبه، شن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجوما قويا على التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصري، مطالبا اتحاد الكرة بشطبهما من الاتحاد.

وقال مرتضى، "تواصلت مع هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وطالبته بضرورة شطب حسام وإبراهيم، فلم أشاهد قط قائد يفعل ما يفعله حسام حسن عقب كل مباراة".

وأضاف، "ما ذنب الأسر التي تتابع المباريات أن تشاهد ما يفعله حسام حسن؟، ولماذا من الأساس هو يفعل ذلك على الرغم من فوز فريقه، المصري فاز بالحظ والحكم لم يحتسب ضربة جزاء لبتروجيت وفي الأخير حسام يفعل ما فعله؟!".

وتابع رئيس القلعة البيضاء، "حسام حسن لم يترك أي مدرب إلا وسبه، سب محومود الخطيب ومختار مختار وحسام البدري وغيرهم الكثير".

وواصل مرتضى هجومه موجها حديثه إلى مجلس إدارة النادي البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، "لم تعاقبوا الثنائي رغم أنها ليست المرة الأولى لهم، أياديكم مرتعشة ولا تقدروا على إصدار أي عقوبات ضدهم.

يذكر أن هناك أزمة نشبت بين مرتضى وحسام حسن، عقب مواجهة المصري والأهلي في كاس السوبر، والتي خسرها الفريق البورسعيدي، حيث صرح حسام قائلا، "خسرنا من الأهلي بهدفين، ولم نخسر بثلاثة كما يخسر الزمالك من الأهلي".