اخبار العراق الان

انتهاء المرحلة الاولى لدوري اليد.. القيثارة يتصدر ونفط ميسان يتأخر

انتهاء المرحلة الاولى لدوري اليد.. القيثارة يتصدر ونفط ميسان يتأخر
انتهاء المرحلة الاولى لدوري اليد.. القيثارة يتصدر ونفط ميسان يتأخر

2018-01-21 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/الغد برس:
انتهت مباريات المرحلة الاولى من الدوري العراقي لكرة اليد للموسم الحالي 2017-2018، مساء يوم امس السبت، بعد اقامة الدور الاخير.
حيث شهد الدوري منافسة صعبة في بدايته بين فريقي الشرطة والجيش، فيما استسلم نفط ميسان للامر الواقع واحتل المركز الاخير في جدول الترتيب.

وتمكن الشرطة من حسم الصدارة لصالحه في المرحلة الاولى بواقع 24 نقطة من فوزه بـ8 مباريات خاضها خلال هذه المرحلة ، فيما يتبعه الجيش ثانياً بـ17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة تلقاها من المتصدر القيثارة الخضراء.
واحتل النجف رغم الضائقة المالية التي يمر بها، المركز الثالث برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل واحد وخسارتين ، في حين ختم الكرخ منافسات المرحلة الاولى بالمركز الرابع برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل واحد وخسارتين.
وواصلت سواعد العميد الكربلائي عروضها الطيبة في الدوري واستطاع الحصول على الخامس بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات و3 خسائر، فيما يتبعه الكوفة برصيد 9 نقاط من فوزه بـ3 مباريات وخسارته لـ5 اخرى.
واحتلت اندية بلدية البصرة المركز السابع برصيد 6 نقاط من فوزين و6 هزائم، والسنية ثامناً بـ3 نقاط من فوزٍ واحد و7 هزائم، ونفط ميسان اخيراً بلا نقاط من 8 هزائم تلقاها خلال المرحلة الاولى.