اخبار العراق الان

واتفورد يعلن عن خليفة ماركو سيلفا

واتفورد يعلن عن خليفة ماركو سيلفا
واتفورد يعلن عن خليفة ماركو سيلفا

2018-01-21 00:00:00 - المصدر: موقع جول


أعلن نادي واتفورد الإنجليزي، عن تعيين المدير الفني الإسباني خافي جارسيا، ليكون خلفية المدير الفني البرتغالي، ماركو سيلفا، الذي تمت إقالته ظهر اليوم.

المدير الفني البالغ 47 عامًا، وقع على عقود تدريب الفريق الملقب بالدبابير لمدة موسم ونصف، وسبق له التدريب في كلاً من إسبانيا واليونان وروسيا.

ويعد مالاجا الإسباني، أبرز محطاته التدريبية، حيث أنهى مع الفريق في المراكز العشرة الأولى موسمين، وأنهى موسم 2015-16 بالمركز الثامن حيث فشل قطبي مدريد في التفوق عليه.

ودرب أيضًا كلاً من أولمبياكوس فولو اليوناني وروبين كازان الروسي، ولعب جارسيا لصفوف فياريال وريال سوسيداد كلاعب، ولم يحظى بالمشاركة مع منتخب إسبانيا.

وسيكون أول لقاء للمدير الفني الإسباني، أمام ساوثهامبتون، في ملعب سانت ماري معقل القديسين في كأس الاتحاد الإنجليزي بالدور الرابع.

ويحتل واتفورد المركز العاشر، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في أخر 4 مباريات بالمسابقة.

وكان النادي قد أعلن عن سبب إقالة سيلفا من تدريب الفريق، بسبب انشغاله بعرض مقدم من فريق أكبر، مما أدي لتراجع نتائج الفريق والمستوى العام في اللقاءات الأخيرة.