اخبار العراق الان

فيديو - شاهد ملخص وأهداف انتصار الأهلي على مصر المقاصة

فيديو - شاهد ملخص وأهداف انتصار الأهلي على مصر المقاصة
فيديو - شاهد ملخص وأهداف انتصار الأهلي على مصر المقاصة

2018-01-22 00:00:00 - المصدر: موقع جول


استضاف استاد القاهرة الدولي يوم 21 يناير 2018 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، المباراة الختامية للجولة 19 من الدوري المصري الممتاز، والتي جمعت بين الأهلي ومصر المقاصة، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بصعوبة بالغة نتيجة (2-1).

هدف اللقاء الأول جاء في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول عن طريق جون أنطوي، وجاء الهدف بعد احتساب الحكم ركلة جزاء على محمد الشناوي بعد عرقلته للمهاجم الغاني في منطقة الجزاء، ونفذ هداف الدوري ركلة الجزاء بتسديدة أرضية على يمين الشناوي الذي طار باتجاه الكرة لكنها كانت أسرع منه وسبقته إلى المرمى.

استمر الشوط الأول سجالاً بين الفريقين حتى نهايته، ومع بداية الشوط الثاني بدأ الأهلي في الضغط لتسجيل التعادل، وبالفعل أدرك الفريق الأحمر التعادل في الدقيقة 54 من عرضية من الجهة اليسرى عن طريق معلول على رأس أزارو الذي أسكن الكرة في شباك محمود حمدي، لكن الحكم تدخل وألغى الهدف بداعي التسلل على المهاجم المغربي.

تواصل ضغط الشياطين الحمر حتى الدقيقة 65 التي شهدت تسجيل أجايي الهدف الأول، بعد كرة ساقطة رائعة من اليمين عن طريق السعيد، وضعت المهاجم الأسمر وحيداً تماماً في مواجهة محمود حمدي الذي لم يستطع فعل شئ إلا متابعة الكرة وهي تحتضن الشباك.

الهدف الثاني للأهلي جاء في الدقيقة 84، عندما أرسل السعيد كرة رائعة من اليسار إلى أجايي الذي استلمها أمام منطقة الجزاء ودخل إلى داخلها وانفرد بحمدي الذي خرج من مرماه لمواجهته، فقام النيجيري بتمرير الكرة إلى يمين منطقة الجزاء حيث وليد سليمان الذي تابعها بتسديدة سكنت الشباك.

وبهذه النتيجة صعد الأهلي للنقطة 45 ووسع الفارق بينه وبين الإسماعيلي صاحب المركز الثاني إلى 4 نقاط، أما المقاصة يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، وبفارق الأهداف عن بتروجيت الثالث عشر.

HChxV8ttqUA