اخبار العراق الان

بالفيديو... امن الملاعب يسعف صلاح بعد اصابته في دوري السلة

بالفيديو... امن الملاعب يسعف صلاح بعد اصابته في دوري السلة
بالفيديو... امن الملاعب يسعف صلاح بعد اصابته في دوري السلة

2018-01-22 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:
تعرض النجم الدولي ولاعب نادي الشرطة لكرة السلة، محمد صلاح، لإصابة خطيرة ومروعة بعد كسر عظم ساقه الأيمن، أثناء لقاء القمة الذي جمع فريقه أمام الكهرباء.
وذكر مراسل "الغد برس"، ان "النجم الدولي ولاعب نادي الشرطة لكرة السلة، محمد صلاح، تعرض لإصابة خطيرة ومروعة بعد كسر عظم ساقه الأيمن، أثناء لقاء القمة الذي جمع فريقه أمام الكهرباء، على قاعة الكرخ المغلقة للألعاب الرياضية ، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة مرحلة الإياب من المسابقة المحلية".

واضاف ان "صلاح أصيب أثناء سقوطه على الأرض بطريقه عنيفة بعد هجمه لفريقه على سلة الكهرباء لينقل بعدها مباشرة الى المستشفى"، مبينا انه "بات من المرجح أن ينتهي موسم صلاح مع فريقه الذي تعرض لضربة موجعة بفقدان أحد أهم ركائزه الأساسية".
واوضح المراسل ان "الفحوصات الطبية الأولية اظهرت إصابة اللاعب بضرر كبير في قدمه اليمنى"، لافتا الى ان "من قام باسعافه هم امن الملاعب لعدم وجود من يقوم بهذا العمل".
وكان حكم اللقاء قد أطلق صافرة نهاية المباراة في الفترة الثانية عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريق الكهرباء على الشرطة بنتيجة (34-31)، وذلك بعد أن خيم الحزن والألم على جميع الحاضرين، حيث حصل أتفاق بين الفريقين على تأجيل المباراة في وقت لاحق وهو الأمر الذي رحب به مشرف المباراة.