اخبار العراق الان

الأهلي يستبعد عمر السومة من القائمة الآسيوية ويضم مؤمن زكريا

الأهلي يستبعد عمر السومة من القائمة الآسيوية ويضم مؤمن زكريا
الأهلي يستبعد عمر السومة من القائمة الآسيوية ويضم مؤمن زكريا

2018-02-02 00:00:00 - المصدر: موقع جول



ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

قرر المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب النادي الأهلي السعودي استبعاد الدولي السوري عمر السومة المحترف في صفوف فريقه عن قائمته الآسيوية التي سيقدمها خلال الساعات المقبلة.

ويأتي قرار استبعاد السومة من القائمة الآسيوية المقدمة رغبة في منح اللاعب فرصة أكبر للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به في كاحل القدم بصورة مثالية.

ويرغب ريبروف في عدم الاستعجال على عودته رغم دخول اللاعب في المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد إجرائه عملية جراحية في 22 من ديسمبر الماضي في مدينة ميونيخ الألمانية، أتبعها برنامج علاجي وتأهيلي مكثف تحت إشراف الجراح كريستيان كيناست الذي أجرى له العملية.

ويخوض الفريق أولى مبارياته الآسيوية في المجموعة التي تجمعه بفريق تراكتور الإيراني الاثنين الموافق 12 من شهر فبراير الجاري.

وقرر الجهاز الفني لفريق الأهلي قيد الأسترالي مارك ميليجان والمنضم حديثا لصفوف الفريق إلى القائمة المقدمة بصفته لاعبا آسيويا، بينما يتجه لإكمال قائمة اللاعبين الأجانب في بطولة دوري الأبطال الآسيوي في نسختها الحالية بالاستعانة بثنائي خط الوسط اللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا، والتونسي محمد بن عمر، بجانب المهاجم المصري مؤمن زكريا.