اخبار العراق الان

تعرف على حالة الطقس للأيام الثلاثة المقبلة

تعرف على حالة الطقس للأيام الثلاثة المقبلة
تعرف على حالة الطقس للأيام الثلاثة المقبلة

2018-02-09 00:00:00 - المصدر: نون


أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الجمعة، توقعاتها بشأن حالة الطقس للأيام الثلاثة المقبلة، فيما توقعت أن يكون الطقس غائماً في أغلب مدن البلاد.

وذكرت الهيئة في بيان لها أن "الطقس ليوم غد السبت، في المنطقة الوسطى سيكون غائماً ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق, أما الرياح فستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة"، مبيناً ان "المنطقة الشمالية ستشهد طقساً غائماً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق, أما الرياح متغيرة الإتجاه خفيفة السرعة".

وأضاف البيان، أن "المنطقة الجنوبية ستشهد طقساً غائماً جزئياً, ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق, أما الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة"، مستطرداً "أما الطقس في يوم الأحد، سيكون في المنطقة الوسطى غائماً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق, أما الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة".

وتابع، "أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس فيها يوم الأحد غائماً, ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق, والرياح متغيرة الإتجاه خفيفةالسرعة"، لافتاً إلى ان "المنطقة الجنوبية ستشهد طقساً غائماً ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، أما الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة".

وبين، أن "الطقس يوم الإثنين، سيكون في المنطقة الوسطى غائماً, ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق, أما الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة"، مشيراً إلى أن "المنطقة الشمالية ستشهد طقساً غائماً مع تساقط زخات مطر, ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق, والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، فيما ستشهد المنطقة الجنوبية طقساً غائماً, ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق, أما الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة"