English | كوردى



العراق يوعد الشركات الاجنبية بإزالة العقبات التي تواجه عملهم

2018/02/13 | 19:08

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

وعد رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، الشركات العالمية بإزالة جميع العقبات التي تواجههم عند دخولهم إلى السوق العراقية والاستثمار فيها.

وقال العبادي في كلمته أمام الشركات الاجنبية الحاضرة بمؤتمر استثمر في العراق المنعقد في الكويت وتابعته “الاقتصاد نيوز”، “عقدنا العزم على مواجهة الازمة المالية ومحاربة الفساد والبيروقراطية والمضيء بالاصلاح الاقتصادي وتبسيط الاجراءات ورفع العراقيل امام الإعمار والاستثمار".

وأضاف أن "العراق يمتلك مؤهلات النهوض المتمثلة بالموارد الطبيعية والبشرية ويمكننا بمساعدة ودعم الاصدقاء والاشقاء تحشيد الجهود والاستفادة من البيئة الاستثمارية والتشريعية المناسبة لتنفيذ مشاريع اقتصادية وعمرانية وخدمية في المحافظات المحررة والمحافظات الاخرى التي تعطلت فيها فرص التنمية".

وأكد "قدرة العراق على استقطاب رؤوس الأموال والشركات من خارج العراق ومن داخله للبدء بمرحلة جديدة من الإعمار، مرحلة تقوم على استثمار إمكانات البلد وموارده البشرية و الطبيعية وتعوّض ما فات العراق من فرص على مدى عقود من الزمن الماضي".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العراق يوعد الشركات الاجنبية بإزالة العقبات التي تواجه عملهم) نشر أولاً على موقع (الاقتصاد نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العراق يوعد الشركات الاجنبية بإزالة العقبات التي تواجه عملهم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الاقتصاد نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ تشغيل أولي لمعمل الخياطة في ذي قار ومساع لتوفير 100 درجة وظيفية

⋙ واع / مقتل واعتقال سبعة من ارهابي داعش غرب الانبار

⋙ القبض على داعشي قتل 7 أشخاص في ديالى

⋙ الدولار ينخفض من اعلى مستوى في 13 شهر

⋙ انقرة تتوعد واشنطن بالرد على العقوبات

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| المرجعيات الدينية.. سبب جميع الإخفاقات التي أنتجتها العملية السياسية العرجاء

⋙ بالفيديو.. الجيش اليمني يأسر المشرف الحوثي "أبو ضياء" في حجة

⋙ (بالصور) اعتقال مشتبهين في صلتهما بوفاة خبيرة تجميل شهيرة في ظروف غامضة ببغداد


الأكثر شيوعا