English | كوردى



بالفيديو: هل يحتاج العراق الى 10 سنوات لإعادة إعمار ما دمره داعش في 3 سنوات؟

2018/02/13 | 19:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- خطة إستراتيجية أمدها عشر سنوات وضعها العراق لإعادة إعمار ما دمره داعش في البلاد على مدار ثلاث سنوات مضت استنزفت خلالها بناه التحتية كافة، لاسيما أن الظروف باتت مهيأة تماماً للشروع بهذه العمليات في إطار الخطة التي تتزامن مع إنطلاق أعمال مؤتمر الكويت الدولي للمانحين بمشاركة المئات من كبريات الشركات والمنظمات الدولية والمؤسسات المالية العالمية الداعمة للعراق.

هذا ما أكده وزير التخطيط على هامش المؤتمر مبيناً أن الجانب المهم في تحقيق التنمية هو وجود الكثير من الفرص الاستثمارية المتاحة في جميع المجالات، الأمر الذي يدعو الشركات العالمية إلى الاستفادة من هذه الفرص.عدد الوفد العراقي المشارك بالمؤتمر الدولي، كان له صدى سلبي من بعض المسؤولين العراقيين بسبب كثرته، حيث حذر هؤلاء المسؤولون من أن يتسبب ذلك بإرباك المشهد، وسط آمال الكثيرين بأن يأتي المؤتمر بأفضل النتائج.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالفيديو: هل يحتاج العراق الى 10 سنوات لإعادة إعمار ما دمره داعش في 3 سنوات؟) نشر أولاً على موقع (السومرية نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالفيديو: هل يحتاج العراق الى 10 سنوات لإعادة إعمار ما دمره داعش في 3 سنوات؟) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (السومرية نيوز).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا