الثلاثاء 24 نيسان 2018 م (8 شعبان 1439 هـ)
English | كوردى



وفد من 8 وزارات لحكومة بغداد يطلع على سير العمل في حدود السليمانية

2018/02/15 | 20:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- اقتصاد

منذ 2018-02-15 الساعة 20:02 (بتوقيت بغداد)

خاص – موازين نيوز

اكد مدير البحث في هيئة المنافذ الحدودية، شاكر الجبوري، الخميس، أن وفداً يمثل 8 وزارات زار منفذ طويلة قرب حلبجة في محافظة السليمانية للإطلاع عليه، فيما دعا إلى تطبيق كافة الالتزامات الخاصة بهيئة المنافذ والالتزام بالتعرفة الجمركمية.

وذكر الجبوري، لـ/موازين نيوز/، إن "وفداً من الحكومة الاتحادية يمثل 8 وزارات، زار احدى المنافذ الحدودية في محافظة السليمانية غير الرسمية لغرض الاطلاع عليه بشكل كامل"، مبيناً أن "الوفد زار منفذ طويلة قرب حلبجة لغرض الاطلاع على الية العمل في هذا المعبر ودراسة الجدوى الاقتصادية منه لغرض تحويله الى معبر رسمي".

وأردف بالقول "سنقوم برفع تقريرنا النهائي حين الانتهاء من الاطلاع على كافة الامور التي تسير في الدوائر الخدمية الاخرى داخل المعبر"، داعياً إلى "تطبيق كافة الالتزامات الخاصة بهيئة المنافذ والالتزام بالتعرفة الجمركمية في الوقت الحالي لغرض الاستفادة منه وتحويله الى معبر رسمي جديد مع الجمهورية الايرانية".

هذا وازدادت التوترات بين حكومتي بغداد واربيل بعد تمسك رئيس الإقليم السابق، مسعود البارزاني، بنتائج استفتاء كردستان غير الدستوري وسعيه لضم كركوك إلى الإقليم، الامر الذي اسفر عن صدور اوامر من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الإثنين (16/تشرين الأول/2017)، بالسيطرة على مناطق محافظة كركوك وفرض سلطة الحكومة الاتحادية عليها إضافة إلى جميع المناطق المتنازع عليها وعلى جميع المنافذ الحدودية.انتهى29/6ن

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (وفد من 8 وزارات لحكومة بغداد يطلع على سير العمل في حدود السليمانية) نشر أولاً على موقع (موازين نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (وفد من 8 وزارات لحكومة بغداد يطلع على سير العمل في حدود السليمانية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موازين نيوز).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ #حسن أحراث - فاتح ماي بالمغرب: ماذا ستقدم النقابات للعمال؟!!

⋙ اندا : ريال مدريد خائف من التحكيم ضد بايرن

⋙ مي سليم تنتهي من تصوير دورها في مسلسل عزمي وأشجان

⋙ سوشيال الليج 1 - نيمار يقول وداعًا للعكازين وبالوتيلي يلمح لاقتراب رحيله

⋙ ليفانتي يواصل انتفاضته لتفادي الهبوط

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو | ماذا قال المرشح تيار الحكمة الوطني … وماهو اول قرار سيتخذه

⋙ بالفيديو.. الحشد الشعبي يعيد اعمار ما دمره "داعش" من معالم دينية في نينوى

⋙ بالصور:وفود اجنبية وعربية في مرقد الامام الحسين عليه السلام


الأكثر شيوعا