الخميس 19 تموز 2018 م (6 ذو القعدة 1439 هـ)
English | كوردى



بعد شغب الكلاسيكو في تونس..اجتماع عاجل لتقييم حكم اللقاء

2018/02/15 | 21:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بلال محمد    فيسبوك      تويتر دعا رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، لجنة التحكيم في الاتحاد إلى اجتماع عاجل مساء الليلة، من اجل تقييم أداء الحكم كريم الخميري، حكم مباراة الترجي والنجم الساحلي.

وحل النجم الساحلي ضيفاً، على نظيره الترجي ف كلاسيكو الدوري التونسي صباح اليوم في إطار مباريات الجولة 18 من الدوري التونسي، وانتهي اللقاء الدرامي بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف لهدفين.

وشهد اللقاء العديد من أحداث الشغب، من الجمهور واللاعبين اعتراضاً على قرارات التحكيم، أدت إلى إيقاف اللقاء أكثر من مرة وامتدت المباراة إلى ما بعد الدقيقة 105.

وتقرر أيضاً عقد اجتماع عاجل لمكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم، صباح غد الجمعة، من أجل التنسيق بين رئيس الجامعة ورئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم.

يُذكر ان الترجي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 44 نقطة، بفارق 11 نقطة عن كلاً من الصفاقسي، والنجم الساحلي والإفريقي، أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع على الترتيب.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بعد شغب الكلاسيكو في تونس..اجتماع عاجل لتقييم حكم اللقاء) نشر أولاً على موقع (موقع جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بعد شغب الكلاسيكو في تونس..اجتماع عاجل لتقييم حكم اللقاء) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ التونسي وهبي الخزري إلى سانت إتيان الفرنسي

⋙ لوف وبييرهوف يناقشان إخفاق ألمانيا

⋙ المغربي فرتوت مدربا لأهلي بنغازي

⋙ إسرائيل تقر قانون "الدولة القومية" المثير للجدل

⋙ 🔴 الريال يبحث التخلص عن ثيو مؤقتاً

بالفيديو والصور

⋙ الإعلام الحربي ينشر فيديو لسيطرة الجيش السوري على تل الحارة في ريف درعا

⋙ فيديو - حكم يتعرّض للإصابة خلال تصفيات الدوري الأوروبي

⋙ بالصورة.. قائمة الأعلى حرارة في العالم تخلو من أية مدينة عراقية


الأكثر شيوعا