الثلاثاء 24 نيسان 2018 م (8 شعبان 1439 هـ)
English | كوردى



بيكيه: نتيجة سيئة أمام تشيلسي قد تقلب الموسم الجيد الذي نمر به

2018/02/15 | 22:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر تحدث المدافع الإسباني جيرار بيكيه، عن لقاء فريقه برشلونة الإسباني أمام تشيلسي الإنجليزي في مواجهة ساخنة التي ستجمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل بثمن النهائي، على ملعب ستامفورد بريدج.

والتقى الفريقين في دوري الأبطال منذ عام 2000، 12 مرة، أخرها نصف نهائي موسم 2011-12، وحقق البلوز الفوز في 4 مباريات والبلوجرانا الفوز في 3 بينما حسم التعادل 5 لقاءات بين الفريقين.

المدافع الإسباني قال عن المواجهة المرتقبة: "التوقعات على أشدها، نحن لدينا الأفضلية في فرص الفوز، أعرف أن الأجواء إيجابية، ونحن المفضلون، كل شيء يبدو جيد، لكن أعتقد أنه يجب علينا أن نكون متواضعين".

مواد متعلقة الجنسية تعطل انضمام أرتور لصفوف برشلونة في الصيف كونتي يرفض قميص مانشستر في مقلب ساخر ويؤكد جاهزية موراتا أمام برشلونة بعد ضمان الليجا- برشلونة يقرر إراحة ميسي وتجهيزه للأبطال ونهائي الكأس بالصور - ديكو وفابريجاس وإيتو وأبرز من لعب لتشيلسي وبرشلونة

وأكمل: "علينا أن نتعلم من خبراتنا، ما حدث في السنوات الأخيرة، ونعرف أنه قد يكون يوم سيء ونودع دوري الأبطال، نتيجة سيئة أمام تشيلسي قد تقلب الموسم الجيد الذي نمر به".

وأنهى: "نحن نعرف أننا في مركز جيد بالدوري وكأس ملك إسبانيا، وسنذهب للندن من أجل الفوز في دوري الأبطال، وحصد بطاقة العبور في المسابقة".

الجدير بالذكر أن برشلونة وصل لنهائي كأس ملك إسبانيا حيث سيلتقي إشبيلية في المباراة النهائية، ويبتعد بفارق مريح عن أقرب المنافسين في مسابقة الدوري الإسباني، بينما يبحث عن المضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا التي حصد لقبها للمرة الأخير ة عام 2015.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بيكيه: نتيجة سيئة أمام تشيلسي قد تقلب الموسم الجيد الذي نمر به) نشر أولاً على موقع (موقع جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بيكيه: نتيجة سيئة أمام تشيلسي قد تقلب الموسم الجيد الذي نمر به) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع جول).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ #حسن أحراث - فاتح ماي بالمغرب: ماذا ستقدم النقابات للعمال؟!!

⋙ اندا : ريال مدريد خائف من التحكيم ضد بايرن

⋙ مي سليم تنتهي من تصوير دورها في مسلسل عزمي وأشجان

⋙ سوشيال الليج 1 - نيمار يقول وداعًا للعكازين وبالوتيلي يلمح لاقتراب رحيله

⋙ ليفانتي يواصل انتفاضته لتفادي الهبوط

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو | ماذا قال المرشح تيار الحكمة الوطني … وماهو اول قرار سيتخذه

⋙ بالفيديو.. الحشد الشعبي يعيد اعمار ما دمره "داعش" من معالم دينية في نينوى

⋙ بالصور:وفود اجنبية وعربية في مرقد الامام الحسين عليه السلام


الأكثر شيوعا