English | وظائف



بيكيه: نتيجة سيئة أمام تشيلسي قد تقلب الموسم الجيد الذي نمر به

2018/02/15 | 22:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر تحدث المدافع الإسباني جيرار بيكيه، عن لقاء فريقه برشلونة الإسباني أمام تشيلسي الإنجليزي في مواجهة ساخنة التي ستجمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل بثمن النهائي، على ملعب ستامفورد بريدج.

والتقى الفريقين في دوري الأبطال منذ عام 2000، 12 مرة، أخرها نصف نهائي موسم 2011-12، وحقق البلوز الفوز في 4 مباريات والبلوجرانا الفوز في 3 بينما حسم التعادل 5 لقاءات بين الفريقين.

المدافع الإسباني قال عن المواجهة المرتقبة: "التوقعات على أشدها، نحن لدينا الأفضلية في فرص الفوز، أعرف أن الأجواء إيجابية، ونحن المفضلون، كل شيء يبدو جيد، لكن أعتقد أنه يجب علينا أن نكون متواضعين".

مواد متعلقة الجنسية تعطل انضمام أرتور لصفوف برشلونة في الصيف كونتي يرفض قميص مانشستر في مقلب ساخر ويؤكد جاهزية موراتا أمام برشلونة بعد ضمان الليجا- برشلونة يقرر إراحة ميسي وتجهيزه للأبطال ونهائي الكأس بالصور - ديكو وفابريجاس وإيتو وأبرز من لعب لتشيلسي وبرشلونة

وأكمل: "علينا أن نتعلم من خبراتنا، ما حدث في السنوات الأخيرة، ونعرف أنه قد يكون يوم سيء ونودع دوري الأبطال، نتيجة سيئة أمام تشيلسي قد تقلب الموسم الجيد الذي نمر به".

وأنهى: "نحن نعرف أننا في مركز جيد بالدوري وكأس ملك إسبانيا، وسنذهب للندن من أجل الفوز في دوري الأبطال، وحصد بطاقة العبور في المسابقة".

الجدير بالذكر أن برشلونة وصل لنهائي كأس ملك إسبانيا حيث سيلتقي إشبيلية في المباراة النهائية، ويبتعد بفارق مريح عن أقرب المنافسين في مسابقة الدوري الإسباني، بينما يبحث عن المضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا التي حصد لقبها للمرة الأخير ة عام 2015.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بيكيه: نتيجة سيئة أمام تشيلسي قد تقلب الموسم الجيد الذي نمر به) نشر أولاً على موقع (موقع جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بيكيه: نتيجة سيئة أمام تشيلسي قد تقلب الموسم الجيد الذي نمر به) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع جول).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ أول رد من بن عطية على خسارته جائزة “BBC” لحساب صلاح

⋙ عندليب العراق يروي مسيرته الفنية في «بيت ياسين»

⋙ فولفسبورغ يغنم فوزاً ثميناً من مضيفه نورمبيرغ

⋙ إشارات تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي تسيطر على الأسواق العالمية اليوم

⋙ قراصنة إيراينون يلاحقون مسؤولين أمريكان.. إيران تواصل التخريب والفوضى

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. جيوسياسي - اليمن .. الدبلوماسية تخترق الحرب 2018/12/14

⋙ شاهد بالفيديو.. ستوديو الجماهير - النجم الدولي كرار جاسم 14/12/2018

⋙ بالصورة.. القصف التركي يقتل أربع نساء كرديات في مخمور


الأكثر شيوعا