اخبار العراق الان

بيكيه: نتيجة سيئة أمام تشيلسي قد تقلب الموسم الجيد الذي نمر به

بيكيه: نتيجة سيئة أمام تشيلسي قد تقلب الموسم الجيد الذي نمر به
بيكيه: نتيجة سيئة أمام تشيلسي قد تقلب الموسم الجيد الذي نمر به

2018-02-15 00:00:00 - المصدر: موقع جول



إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

تحدث المدافع الإسباني جيرار بيكيه، عن لقاء فريقه برشلونة الإسباني أمام تشيلسي الإنجليزي في مواجهة ساخنة التي ستجمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل بثمن النهائي، على ملعب ستامفورد بريدج.

والتقى الفريقين في دوري الأبطال منذ عام 2000، 12 مرة، أخرها نصف نهائي موسم 2011-12، وحقق البلوز الفوز في 4 مباريات والبلوجرانا الفوز في 3 بينما حسم التعادل 5 لقاءات بين الفريقين.

المدافع الإسباني قال عن المواجهة المرتقبة: "التوقعات على أشدها، نحن لدينا الأفضلية في فرص الفوز، أعرف أن الأجواء إيجابية، ونحن المفضلون، كل شيء يبدو جيد، لكن أعتقد أنه يجب علينا أن نكون متواضعين".

وأكمل: "علينا أن نتعلم من خبراتنا، ما حدث في السنوات الأخيرة، ونعرف أنه قد يكون يوم سيء ونودع دوري الأبطال، نتيجة سيئة أمام تشيلسي قد تقلب الموسم الجيد الذي نمر به".

وأنهى: "نحن نعرف أننا في مركز جيد بالدوري وكأس ملك إسبانيا، وسنذهب للندن من أجل الفوز في دوري الأبطال، وحصد بطاقة العبور في المسابقة".

الجدير بالذكر أن برشلونة وصل لنهائي كأس ملك إسبانيا حيث سيلتقي إشبيلية في المباراة النهائية، ويبتعد بفارق مريح عن أقرب المنافسين في مسابقة الدوري الإسباني، بينما يبحث عن المضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا التي حصد لقبها للمرة الأخير ة عام 2015.