English | كوردى



سان جيرمان يعلن الحرب على ريال مدريد بحديقة الأمراء

2018/02/15 | 22:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

المعلومة/ متابعة

عانت جماهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من خيبة أمل كبيرة، بعد خسارة الفريق أمام ريال مدريد 1-3، أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستنجد لاعبو الفريق الباريسي بجماهير الفريق، وبدأوا عملية الحشد والتحفيز والشحن، في مباراة الإياب والتي ستقام في حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، في السادس من شهر أذار المقبل.

ووجه كل من أدريان رابيو وماركينيوس وبريسنيل كيمبيمبي، رسائل مختلفة لجماهير فريقهم، اتفقت جميعها على معنى واحد، وهو ضرورة التواجد بكثافة والتشجيع بحرارة لتعويض الخسارة ذهابا، وإقصاء الفريق الملكي من البطولة التي فاز بها في العامين الماضيين.

وقال رابيو عبر حسابه بتطبيق انستغرام للصور: “ليست النهاية، كلنا أصبنا بخيبة أمل يوم أمس، لم نتوقع الخسارة في برنابيو، لقد حققنا أشياء جيدة وسيكون هناك مباراة عودة في حديقة الأمراء، نحن نعول عليكم للهتاف طوال 90 دقيقة، نحن بحاجة لكم بحاجة لدعم غير مشروط من جماهيرنا، وسوف نعطي كل شئ من أجل التأهل، لدينا الحلم والتصميم وسوف نحاول، نريد أن نكون عائلة في باريس، خسرنا مجرد معركة ولكن لم نخسر الحرب كاملة”.

أما البرازيلي ماركينيوس، كتب: “نحن الآن بحاجة لكم أكثر من أي وقت مضى، نحن بحاجة لمساعدة الباريسيين، نثق في الأجواء الحارة والحماسية بحديقة الأمراء للوصول للدور المقبل”.

من جانبه، أضاف الفرنسي كيمبيمبي: “إنها خيبة أمل ولكننا صامدون، علينا الاستعداد للحرب، شكرًا لجميع المشجعين على هذا الدعم ونأمل أن نكون معًا في 6 مارس المقبل”.

انتهى 25ن

www.almaalomah.com/wp-content/uploads/2018/02/media-87126-1

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (سان جيرمان يعلن الحرب على ريال مدريد بحديقة الأمراء) نشر أولاً على موقع (المعلومة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (سان جيرمان يعلن الحرب على ريال مدريد بحديقة الأمراء) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (المعلومة).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ مقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكية

⋙ الاتحاد السعودي يعلن عدم مشاركة الأهلي المصري في بطولة السوبر أمام الهلال

⋙ "العربية لحقوق الإنسان" تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في طرابلس

⋙ الدفاع الاتحادية تنعى قائد الفرقة الذهبية : كانت له صولات وجولات ضد الإرهاب

⋙ غوتيريش: أدعو الأطراف اليمنية إلى الانخراط بجدية في التهيئة للحوار ونعترف بحكومة واحدة

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة أرسنال وفورسكلا بولتافا (4-2) في الدوري الأوروبي

⋙ فيديو| جولة كاميرا الغد داخل اعتصام الخان الأحمر

⋙ بالصور-وصول جثمان فاضل برواري إلى مستشفى الطب العدلي في دهوك


الأكثر شيوعا