English | وظائف



سان جيرمان يعلن الحرب على ريال مدريد بحديقة الأمراء

2018/02/15 | 22:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

المعلومة/ متابعة

عانت جماهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من خيبة أمل كبيرة، بعد خسارة الفريق أمام ريال مدريد 1-3، أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستنجد لاعبو الفريق الباريسي بجماهير الفريق، وبدأوا عملية الحشد والتحفيز والشحن، في مباراة الإياب والتي ستقام في حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، في السادس من شهر أذار المقبل.

ووجه كل من أدريان رابيو وماركينيوس وبريسنيل كيمبيمبي، رسائل مختلفة لجماهير فريقهم، اتفقت جميعها على معنى واحد، وهو ضرورة التواجد بكثافة والتشجيع بحرارة لتعويض الخسارة ذهابا، وإقصاء الفريق الملكي من البطولة التي فاز بها في العامين الماضيين.

وقال رابيو عبر حسابه بتطبيق انستغرام للصور: “ليست النهاية، كلنا أصبنا بخيبة أمل يوم أمس، لم نتوقع الخسارة في برنابيو، لقد حققنا أشياء جيدة وسيكون هناك مباراة عودة في حديقة الأمراء، نحن نعول عليكم للهتاف طوال 90 دقيقة، نحن بحاجة لكم بحاجة لدعم غير مشروط من جماهيرنا، وسوف نعطي كل شئ من أجل التأهل، لدينا الحلم والتصميم وسوف نحاول، نريد أن نكون عائلة في باريس، خسرنا مجرد معركة ولكن لم نخسر الحرب كاملة”.

أما البرازيلي ماركينيوس، كتب: “نحن الآن بحاجة لكم أكثر من أي وقت مضى، نحن بحاجة لمساعدة الباريسيين، نثق في الأجواء الحارة والحماسية بحديقة الأمراء للوصول للدور المقبل”.

من جانبه، أضاف الفرنسي كيمبيمبي: “إنها خيبة أمل ولكننا صامدون، علينا الاستعداد للحرب، شكرًا لجميع المشجعين على هذا الدعم ونأمل أن نكون معًا في 6 مارس المقبل”.

انتهى 25ن

www.almaalomah.com/wp-content/uploads/2018/02/media-87126-1

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (سان جيرمان يعلن الحرب على ريال مدريد بحديقة الأمراء) نشر أولاً على موقع (المعلومة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (سان جيرمان يعلن الحرب على ريال مدريد بحديقة الأمراء) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (المعلومة).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ رغم احتجاج بغداد.. أنقرة تؤكد قصف مواقع جديدة شمال العراق

⋙ الشيخ علي: الفياض ليس وزيرا للداخلية في حكومة عبد المهدي

⋙ وزير النفط الإيراني: أوبك أظهرت القدرة على التوصل لاتفاق رغم الخلافات

⋙ “ارادة”: عبد المهدي امام فرصة ذهبية لحسم كابينته الوزارية

⋙ رونالدو يحسم القمة مع تورينو

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. عذرا لقساوة المشهد ...!! شاب ينتحر شنقا في داره في قضاء النهروان بسبب الفقر ...!!

⋙ شاهد بالفيديو.. صباح الشرقية 15-12-2018 | حسنين .. قصة خريج حلمه توظيف قدراته للوصول الى القمة

⋙ بالصور.. جولة في إحدى الأسواق الشعبية بمدينة القامشلي


الأكثر شيوعا