اخبار العراق الان

عبد الله جورج: يجب تغيير لائحة الزمالك ولا أعرف شيء عن اجتماع المجلس

عبد الله جورج: يجب تغيير لائحة الزمالك ولا أعرف شيء عن اجتماع المجلس
عبد الله جورج: يجب تغيير لائحة الزمالك ولا أعرف شيء عن اجتماع المجلس

2018-02-19 00:00:00 - المصدر: موقع جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يجب تغيير لائحة النادي لما بها من عوار كبير، مشيرا إلى أن  السلطة لابد ألا تكون في يد المجلس بشكل كامل.

عضو مجلس القلعة البيضاء قال في تصريحات إذاعية: "الكثير من الزمالكاوية يطالبون بتغيير اللائحة الداخلية للنادي، وأنا أؤيد تماما هذا المطلب، لأن العديد من البنود بعوار كبير".

وأضاف: "لا بد من مراجعة اللائحة وتغييرها بالكامل على ألا تكون السلطة المطلقة في النادي لمجلس الإدارة، لأنه لا يصح أن يدعو الجمعية العمومية لسب الثقة من عضو بالمجلس تم انتخابه بجمعية عمومية تاريخية".

وعن موعد الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة، أوضح جورج أنه لا يعرف حتى الآن موعد عقده، قائلا: "من المفترض أن يقام اجتماع كل شهر، والشهر الماضي عقدنا اجتماعنا في يوم 19 وحتى هذه اللحظة لم يخطرنا أحد حتى نجتمع بالغد".

بسؤاله عن مباردة الصلح ولم شمل نجوم الزمالك، علق عبد الله جورج: "لا أعرف عنها أي شيء والأمور غير واضحة تماما، فبدلا من لم شمل من هم خارج المجلس فمن الأولى أن تعقد جلسات صلح لأعضاء المجلس".

وتابع: "عموما من جانبي ليس لدي أي مانع في المصالحة مع اي شخص وحضور جلسات الصلح، لأنه شرف كبير لي الجلوس مع أي زمالكاوي".

يذكر أن مجلس الزمالك يعيش حالة من التخبط منذ انتخابه في أواخر نوفمبر الماضي، لوجود خلافات بين مرتضى منصور؛ رئيس النادي، ونائبه هاني العتال، ورفض الأول الاجتماع في وجود العتال.