English | وظائف



بالصور.. إنشاء [مهارب] لتمرير سيول إيران الى واسط

2018/02/19 | 12:25

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- [أين- بغداد]أعلنت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة وبالتنسيق مع وزارة الموارد المائية ومحافظة واسط، تنفيذ اعمال ممرات [مهارب] لتمرير مياه السيول القادمة من الحدود الايرانية الى محافظة واسط.وذكر بيان لاعلام الوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "الملاكات الفنية والهندسية في [دائرة الطرق والجسور / مديرية طرق وجسور محافظة واسط] التابعة للوزارة باشرت اعمالها بتنفيذ الممرات على طريق [جصان- قزانية] الرابط مع محافظة ديالى، منبهاً مستخدمي الطريق بأنه خارج الخدمة حالياً".وأكد البيان ان "جميع الطرق في محافظة ديالى سالكة باستثناء طريق [جلولاء-وادي العوسج] إذ ستقوم الوزارة وعبر احدى شركاتها التنفيذية بتنفيذ اعمال التحويلة المؤقتة بعد انحصار الموجة الفيضانية خلال الايام القريبة المقبلة وبالتنسيق مع [دائرة الطرق والجسور/ مديرية طرق وجسور محافظة ديالى]".

www.alliraqnews.com/uploads/images/img5a8a8cdf08829

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالصور.. إنشاء [مهارب] لتمرير سيول إيران الى واسط) نشر أولاً على موقع (كل العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالصور.. إنشاء [مهارب] لتمرير سيول إيران الى واسط) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (كل العراق).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

  داعش الإرهابي يهاجم حقول علاس شرقي تكريت.. والقوات الأمنية مازالت تحاصر المتسللين

  متحدث "السترات الحمراء" بتونس: الإخوان حولوا البلاد لوضع مأساوي

  إطلاق سراح شاب مخطوف بسبب نزاع عشائري

  عقدة وزارة الداخلية مستمرة في العراق

  انتقاد ترودو للسعودية يتحوّل من لعبة دعائية إلى مغامرة باهظة الثمن

بالفيديو والصور

  شاهد بالفيديو.. برنامج ايام الناس - مياه الامطار والفيضانات

  شاهد بالفيديو.. شاهد ماذا قال ابناء البصرة عن تغريدة السيد "عمار الحكيم " ؟؟؟؟

  بالصورة..نتائج مباريات الجولة 13 من الدوري الممتاز


الأكثر شيوعا