English | كوردى



بالصور.. إنشاء [مهارب] لتمرير سيول إيران الى واسط

2018/02/19 | 12:25

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- [أين- بغداد]أعلنت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة وبالتنسيق مع وزارة الموارد المائية ومحافظة واسط، تنفيذ اعمال ممرات [مهارب] لتمرير مياه السيول القادمة من الحدود الايرانية الى محافظة واسط.وذكر بيان لاعلام الوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "الملاكات الفنية والهندسية في [دائرة الطرق والجسور / مديرية طرق وجسور محافظة واسط] التابعة للوزارة باشرت اعمالها بتنفيذ الممرات على طريق [جصان- قزانية] الرابط مع محافظة ديالى، منبهاً مستخدمي الطريق بأنه خارج الخدمة حالياً".وأكد البيان ان "جميع الطرق في محافظة ديالى سالكة باستثناء طريق [جلولاء-وادي العوسج] إذ ستقوم الوزارة وعبر احدى شركاتها التنفيذية بتنفيذ اعمال التحويلة المؤقتة بعد انحصار الموجة الفيضانية خلال الايام القريبة المقبلة وبالتنسيق مع [دائرة الطرق والجسور/ مديرية طرق وجسور محافظة ديالى]".

www.alliraqnews.com/uploads/images/img5a8a8cdf08829

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالصور.. إنشاء [مهارب] لتمرير سيول إيران الى واسط) نشر أولاً على موقع (كل العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالصور.. إنشاء [مهارب] لتمرير سيول إيران الى واسط) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (كل العراق).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الحلبوسي يلتقي الزعماء الكورد في أول زيارة رسمية لأربيل

⋙ إيران: هجوم يستهدف عرضا عسكريا في الأهواز

⋙ المنافذ الحدودية: ضبط اربع شاحنات تحمل مواد مخالفة للضوابط بميناء أم قصر

⋙ فيديو - إقصاء كوستا عن قائمة البرازيل بسبب سوء سلوكه

⋙ مباشر | ليفربول × ساوثامبتون

بالفيديو والصور

⋙ فيديو - إقصاء كوستا عن قائمة البرازيل بسبب سوء سلوكه

⋙ فيديو| خبير: الهجوم علي إيران ضمن مخطط سابق وليس وليد العرض العسكري

⋙ بالصورة - داعش الاجرامية يتبنى العمل الارهابي في مدينة #الاهواز


الأكثر شيوعا