اخبار العراق الان

الشباب والرياضة: مدينة البصرة الرياضية جاهزة لاستضافة المنتخب السعودي

الشباب والرياضة: مدينة البصرة الرياضية جاهزة لاستضافة المنتخب السعودي
الشباب والرياضة: مدينة البصرة الرياضية جاهزة لاستضافة المنتخب السعودي

2018-02-21 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:
اكد مدير عام دائرة شؤون المحافظات والاقاليم في وزارة الشباب والرياضة، طالب الموسوي، اليوم الاربعاء، اكمال كافة الاستعدادات لاستقبال المنتخب السعودي، بملعب البصرة الدولي، في الـ28 من شهر شباط الجاري.

وقال الموسوي في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، انه "تم اكمال كافة الاستعدادات الفنية والادارية والأمنية لاستقبال المنتخب السعودي الشقيق وإقامة المباراة الدولية الودية مع منتخبنا الوطني في ملعب البصرة الدولي في الـ28 من شهر شباط الجاري".
واضاف ان "جهود ملاكات الوزارة استنفرت بناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، بوجوب إنجاح المباراة وتامين جميع متطلباتها"، مشددا على "التنسيق الكبير بين المؤسسات الرياضية من اجل الوصل الى نتائج إيجابية لأنهاء ملف رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية".
واوضح الموسوي انه "من اليوم الأول لاعلان المباراة بين العراق والسعودية، شرعت الوزارة على اعداد برنامج متكامل من اجل تهيئة المدينة الرياضية وملاعبها الجاهزة من جميع النواحي وهي تحتضن مباراة على درجة كبيرة من الأهمية"، مؤكدا على "توفير كافة المستلزمات الضرورية والخدمية للجمهور وللفريقين حتى تظهر المدينة الرياضية باجمل حله".
وبين ان "الوزارة بالتعاون مع مجلس محافظة البصرة عملت على زراعة وتهيئة المناطق المحيطة بالمدينة الرياضية لتضيف رونا آخر على ملاعبنا التي باتت تضاهي الملاعب العالمية".