اخبار العراق الان

الشباب: مدينة البصرة الرياضية جاهزة لودية العراق والسعودية

الشباب: مدينة البصرة الرياضية جاهزة لودية العراق والسعودية
الشباب: مدينة البصرة الرياضية جاهزة لودية العراق والسعودية

2018-02-21 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، إكمال كافة الاستعدادات الفنية والادارية والأمنية لاستقبال المنتخب السعودي، وإقامة المباراة الدولية الودية مع منتخبنا الوطني في ملعب البصرة الدولي في الـ 28 من شهر شباط الجاري.

وقال مدير عام دائرة شؤون المحافظات والاقاليم في الوزارة، طالب الموسوي، في بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "جهود ملاكات الوزارة استنفرت بناءً على توجيهات وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، بوجوب إنجاح المباراة وتامين جميع متطلباتها،" مشدداً على "التنسيق الكبير بين المؤسسات الرياضية من أجل الوصل الى نتائج إيجابية لأنهاء ملف رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية".
وبين انه "من اليوم الأول لاعلان المباراة بين العراق والسعودية، شرعت الوزارة على اعداد برنامج متكامل من اجل تهيئة المدينة الرياضية وملاعبها الجاهزة من جميع النواحي وهي تحتضن مباراة على درجة كبيرة من الأهمية،" مؤكدا على" توفير كافة المستلزمات الضرورية والخدمية للجمهورنا الكريم وللفريقين حتى تظهر المدينة الرياضية باجمل حله".
واوضح الموسوي ان "الوزارة بالتعاون مع مجلس محافظة البصرة عملت على زراعة وتهيئة المناطق المحيطة بالمدينة الرياضية لتضيف رونقا آخر على ملاعبنا التي باتت تضاهي الملاعب العالمية".انتهى