اخبار العراق الان

الدوري الإسباني - ريال مدريد ينفرد بالمركز الثالث ويثأر من ليجانيس بالثلاثة

الدوري الإسباني - ريال مدريد ينفرد بالمركز الثالث ويثأر من ليجانيس بالثلاثة
الدوري الإسباني - ريال مدريد ينفرد بالمركز الثالث ويثأر من ليجانيس بالثلاثة

2018-02-21 00:00:00 - المصدر: موقع جول



إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز السهل، على ليجانيس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني، نظرًا لخوض ريال مدريد بطولة كأس العالم للأندية.

أصحاب الأرض حاولوا تحقيق الفوز لمواصلة المفاجأت بعد إقصائهم الفريق من مسابقة كأس الملك في الموسم الحالي، حيث تقدم بوستانزا بهدف في الدقيقة السادسة.

ليرد لاعبو ريال مدريد بهدفين في الشوط الأول عن طريق لوكاس فاسكيز وكاسيميرو في الدقائق 11 و29، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بهدفين مقابل هدف

وكاد ماركو أسنسينو أن يسجل هدف ريال مدريد في الدقيقة 16 من انفراد لكن الحارس تصدى لها بنجاح، ولم يظهر أي تأثر من لاعبي ريال مدريد بخروج كريستيانو رونالدو من قائمة اللقاء، وبقاء الويلزي جاريث بيل في دكة بدلاء الفريق.

في الشوط الثاني ظهرت محاولات قليلة من فريق ليجانيس بغية أحداث المفاجأت لكن الحارس كيكو كاسيا كان لها بالمرصاد.

وعزز القائد سيرجيو راموس النتيجة بهدف في الدقيقة 90، من ركلة جزاء حصل عليها الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

وكان راموس قائد الملكي قد حصل على بطاقة صفراء في اللقاء في الدقيقة 57، ليكون الإنذار رقم 163 الذي يشهر في وجه القائد ليكون أكثر اللاعبين حصولا على بطاقات صفراء في تاريخ الليجا

ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 48 نقطة مرتقيًا في المركز الثالث، بفارق 14 نقطة عن برشلونة متصدر جدول الترتيب و7 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني.