اخبار العراق الان

إيميليانو دياز ضمن أبرز الأسباب التي أطاحت بوالده من قيادة الهلال

إيميليانو دياز ضمن أبرز الأسباب التي أطاحت بوالده من قيادة الهلال
إيميليانو دياز ضمن أبرز الأسباب التي أطاحت بوالده من قيادة الهلال

2018-02-22 00:00:00 - المصدر: موقع جول



ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

أكدت تقارير صحيفة مقربة من إدارة نادي الهلال السعودي وجود عدد من الأسباب التي أطاحت بالمدير الفني الأرجنتيني رامون دياز من قيادة الفريق.

وكان قرار إقالة المدير الفني بعد الخسارة أمام الاستقلال الإيران بدوري أبطال آسيا قد تسبب في حالة جدل كبيرة بين جماهير الزعيم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأشارت التقارير إلى أن أحد أبرز الأسباب في رحيل المدير الفني هو تأثير الهلال إيميليانو دياز السلبي على عمل والده رامون خلال الفترة الأخيرة، أسهم في تراجع نتائج الفريق الأزرق.

وكشفت عن رصد إدارة النادي توسّع دور إيميليانو، الذي كان يشغل منصب المدرب المساعد، في حين تراجع دور والده الذي لاحظت الإدارة إبداءه فتوراً بعكس ما كان عليه الموسم الماضي.

وواصلت التقارير لتؤكد أن هذه الشائعات تطابقت مع ما ذكره لاعبون في الفريق طلبوا عدم نشر أسمائهم رغبة منهم في عدم اُثار أي أزمات.

يُذكر أن المهندس عبد الرحمن النمر، نائب رئيس النادي، قد أبلغ دياز بقرار الإقالة الذي وصف بالمفاجئ في ساعة مبكرة قبيل إقلاع الطائرة التي أعادت الفريق الأزرق إلى الرياض قادماً من مسقط، التي تعرض فيها إلى الهزيمة بهدف أمام الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا.