اخبار العراق الان

عاجل
مسؤولان أمريكيان: هجومان بمسيرات وصواريخ استهدفا قوات أمريكية بالعراق‭ ‬وسوريا

“تويتر” يعلن عن قواعد جديدة لتقييد استخدام الأفراد للتغريدات الآلية

“تويتر” يعلن عن قواعد جديدة لتقييد استخدام الأفراد للتغريدات الآلية
“تويتر” يعلن عن قواعد جديدة لتقييد استخدام الأفراد للتغريدات الآلية

2018-02-22 00:00:00 - المصدر: المعلومة


المعلومة/ متابعة…

أعلن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, عن مجموعة من القواعد الجديدة لتقييد كيفية استخدام الأفراد والتطبيقات للتغريدات الآلية، من أجل مكافحة البريد المزعج والحسابات الدعائية السياسية.

وتأتي القواعد الجديد لحظر المطورين من استخدام أي نظام يقوم في وقت واحد بإرسال تغريدات متطابقة أو متشابهة إلى حد كبير من حسابات متعددة في وقت واحد، أو يقوم بإعادة التغريد أو الإعجاب أو المتابعة عبر حسابات متعددة في وقت واحد.

وذكر موقع “The verge” الأمريكي في تقرير, إن “تويتر كشف عن خططه لإزالة هذه الخيارات من التطبيق تويتديك الخاص به، كما أعطى لمطوري تطبيقات الطرف الثالث مهلة حتى يوم 23 آذار للامتثال للقواعد الجديدة.

وأضاف التقرير, أن “هذه الإجراءات هي خطوة مهمة لضمان استمرارنا في النشاط الضار الذي يستهدف المحادثات الحاسمة التي تجرى على تويتر، بما في ذلك الانتخابات في أمريكا وحول العالم”.

ووضعت الشركة سلسلة من السياسات والاستثناءات المحددة للحسابات الآلية، فبدلا من إرسال تغريدة واحدة من حسابات متعددة، يمكن للمستخدمين نشر تغريدة واحدة والحصول على عدة حسابات تقوم بإعادة تغريدها، لكن عدم القيام بإعادة التغريد الآلي بنسبة كبيرة.

ولا تنطبق هذه القواعد الجديدة على التنبيهات المتعلقة بالطقس أو الطوارئ أو غير ذلك من إعلانات الخدمة العامة ذات الاهتمام المجتمعي الواسع، لذلك يمكن نشر تحذير تسونامي على سبيل المثال عبر الكثير من الحسابات المختلفة دفعة واحدة. انتهى/ 25س

www.almaalomah.com/wp-content/uploads/2017/11/تويتر-1-696x435