اخبار العراق الان

(بالفيديو) رغم خسارته أمام نابولي: لايبزيغ إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي

(بالفيديو) رغم خسارته أمام نابولي: لايبزيغ إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي
(بالفيديو) رغم خسارته أمام نابولي: لايبزيغ إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي

2018-02-23 00:00:00 - المصدر: باسنیوز


تأهل لايبزيغ الألماني إلى الدور ثمن نهائي الدوري الأوروبي، رغم خسارته أمام نابولي الإيطالي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب ريد بول أرينا ، لحساب مباريات إياب الدور الـ32 من مسابقة اليوروباليغ .

وانتهت مباراة الذهاب بفوز لايبزيغ بنتيجة 3/1 في ملعب ساو باولو، ما جعل الفريق الإيطالي بحاجة لتسجيل 3 أهداف للمرور إلى الدور المقبل .

وافتتح نابولي نتيجة المباراة في الدقيقة 33 من عمر المباراة عبر لاعبه الشاب بيوتر زيلينسكي قبل أن يضيف إنسيني هدفاً ثانياً في الدقيقة 85 بعد عرضية رائعة من الإسباني كاييخون .

وشهدت الدقائق الأخيرة الكثير من الإثارة في ظل رغبة أبناء ماوريسيو ساري في إضافة هدف آخر، لكن الفريق الألماني تشبت ببطاقة التأهل إلى آخر رمق ، لتنتهي المباراة بفوز نابولي وتأهل لايبزيغ .

من جهة أخرى، عوض لاتسيو خسارته في مباراة الذهاب بهدف نظيف، بالفوز بنتيجة 5/1 ضد ستيوا بوخاريست الروماني، على أرضية ملعب الأولمبيكو، ضمن مباريات نفس الدور .

بدأ لاتسيو المباراة بقوة حيث سجل شيرو إيموبيلي الهدف الأول لصالح لاتسيو في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف كيسانغا بارتولومو جاسينتو هدفاً ثانياً في الدقيقة 35، وبصم إيموبيلي على الهدف الثالث في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة .

وبدأ لاتسيو الشوط الثاني كما بدأ الشوط الأول، حيث سجل هدفاً مبكراً عبر فيليبي اندرسون في الدقيقة 53 ، قبل أن يجهز شيرو ايموبيلي على الفريق الروماني بهدف خامس في الدقيقة 71 ، وفي الدقيقة 82 سجل هارليم إيدي غنوهير هدف حفظ ماء الوجه لستيوا بوخاريست، لتنتهي المباراة بتأهل لاتسيو إلى الدور المقبل عن جدارة واستحقاق .