اخبار العراق الان

سيد عبد الحفيظ: سنكشف كل شيء في التجديد لفتحي والسعيد قريبا

سيد عبد الحفيظ: سنكشف كل شيء في التجديد لفتحي والسعيد قريبا
سيد عبد الحفيظ: سنكشف كل شيء في التجديد لفتحي والسعيد قريبا

2018-02-25 00:00:00 - المصدر: موقع جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد سيد عبد الحفيظ؛ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أنه سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل المفاوضات مع الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي قريبا في ظل كثرة الأقاويل عن مماطلة اللاعبين في التوقيع.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الثنائي بنهاية الموسم الجاري، لكنها لم يوافقا على التجديد بعد مما اضطر محمود الخطيب، رئيس النادي، لإصدار بيانا رسميا لمطالبتهم بحسم موقفهما من التجديد سريعا.

عبد الحفيظ قال، في تصريحات تليفزيونية: "سنكشف كافة تفاصيل خطوات التجديد لفتحي والسعيد قريبا، لكننا ننتظر حتى نهاية المفاوضات، وعلينا جميعا أن نحترمهما على كل ما قدموه للأهلي وبالتأكيد النادي يقدرهما جيدا".

عن اقتناص ثلاث نقاط صعبة أمام الإنتاج الحربي، علق مدير الكرة: "نعرف من البداية أن المواجهة ستكون صعبة تتسم بالجدية والندية، الإنتاج فريق قوي ذو جهاز فني كبير بقيادة مختار مختار الذي يعتمد على الدفاع والهجوم ككتلة واحدة".

أضاف: "اللاعبون يلعبون بجدية حتى اللحظات الأخيرة، وتمكنوا من العودة سريعا للقاء رغم إدارك الإنتاج التعادل بعد هدف التقدم لنا سريعا".

مدير الكرة بالقلعة الحمراء رفض التعليق على قرار محمد فاروق، حكم اللقاء، مؤكدا أنه يرى أن لفريقه ضربتي جزاء تغاضى عنهم الحكم، لكنه رفض تقييم أداء طاقم التحكيم.

الأهلي فاز على الإنتاج بهدفين مقابل هدف وحيد بالجولة الـ26 ليرتفع رصيده إلى النقطة 69 محتلا صدارة جدول الترتيب بفارق 18 نقطة عن الزمالك، صاحب المركز الثاني.

فيما تجمد رصيد الإنتاج عند النقطة 36 في المركز السادس.