اخبار العراق الان

ظهير أتلتيكو مدريد : مستعدون ونستطيع التغلب على برشلونة

ظهير أتلتيكو مدريد : مستعدون  ونستطيع التغلب على برشلونة
ظهير أتلتيكو مدريد : مستعدون ونستطيع التغلب على برشلونة

2018-03-03 00:00:00 - المصدر: باسنیوز


 

أكد البرازيلي فيليبي لويز ظهير أيسر أتلتيكو مدريد، على قدرة ناديه في الفوز على متصدر الدوري الإسباني برشلونة في اللقاء الدي سيجمعهما غداً الأحد، بالجولة 27 من المسابقة.

وأشار فيليبي لويز، إلى أن " أتليتكو مدريد يركزون على فارق النقاط الخمس بينهم وبين المتصدر برشلونة، مؤكداً أن الفرصة متاحة للجميع للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم".

وصرح فيليبي لويز للصحافة الإسبانية " فارق خمس نقاط مع المتصدر وتلعب أمامهم خلال هذه الجولة، هو أمر رائع للجماهير، لمتابعي اللعبة حول العالم ، برشلونة نادٍ كبير ، ونحن نعمل كل يوم من أجل الأفضل لنا ولجماهيرنا".

وتابع فيليبي لويز تصريحاته قائلاً " المدرب سيميوني يعمل كل يوم وكل جولة نركز على الخصم كل أسبوع، هذه المرة برشلونة أحد أكبر الأندية في أوروبا، إن لم تكن مستعداً 100% ستعاني أمامهم أياً كانت الظروف".

وأكمل الظهير الأيسر البرازيلي حديثه قائلاً " نحن مستعدين، نستطيع التغلب على برشلونة في الكامب نو، هذا حدث من قبل عليك أن تعطي المزيد فقط وتنتظر النتيجة".

وأتم فيليبي لويز تصريحاته " المسابقة مستمرة حتى الجولة الأخيرة، الأفضلية لبرشلونة بفارق خمس نقاط، هذا الفارق يمكن تقليصه كما حدث في السابق، كل شئ يمكن حدوثه".

ويستضيف برشلونة ضيفه أتلتيكو مدريد على ملعبه الكامب نو بالجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني مساء غد الأحد.