اخبار العراق الان

عمليات الانبار:اعتقال مطلوبين وضبط مخبأ للأسلحة

عمليات الانبار:اعتقال مطلوبين وضبط مخبأ للأسلحة
عمليات الانبار:اعتقال مطلوبين وضبط مخبأ للأسلحة

2018-03-04 00:00:00 - المصدر: باسنیوز


اختطاف 3 مدنيين من قبل مسلحين مجهولين...

اعلن امر الفوج الثاني في عمليات الانبار اليوم الاحد، عن اعتقال تسعة مطلوبين وضبط مخبأ للأسلحة في قضاء القائم الحدودي (غرب الانبار) .

وقال العقيد محمود العزاوي لمراسل(باسنيوز) ، ان" معلومات استخبارية مكنت القوات الامنية من اعتقال تسعة مطلوبين في مناطق مختلفة من قضاء القائم غرب الانبار وضبط مخبأ للاسلحة في ناحية الكرابلة ضم كميات من العبوات الناسفة والاعتده".

مضيفاً ، ان" القوات الامنية ضبطت ثلاثة منصات لاطلاق الصواريخ وتدمير نفق وشق ارضي في منطقة المجمع في قضاء القائم ".

كما اشار العزاوي ، الى ان" القوات الامنية مستمرة في تفتيش جميع مناطق غرب الانبار لضمان سلامة العوائل المدنية العائدة لمناطقها المحررة".

وفي الاطار ، كشف مصدر امني في شرطة محافظة الانبار اليوم الاحد، عن اختطاف ثلاثة مدنيين في منطقة الكرابلة بقضاء من قبل عناصر مسلحة مجهولة الهوية .

وقال المصدر لـ (باسنيوز) ان" عناصر مسلحة تستقل عجلة رباعية الدفع اختطفت ثلاثة مدنيين في الكرابلة بقضاء القائم الحدودي واقتادتهم الى جهة مجهولة الهوية".

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمة ان" الاجهزة الامنية شرعت بتفتيش المنطقة بالكامل وتشديد اجراءات التدقيق والمراقبة بحثا عن الخاطفين وتحرير الرهائن".

واشار المصدر الى ان" حادثة الاختطاف هذه هي الاولى من نوعها تشهدها مناطق الغربية وخصوصا قضاء القائم المحررة من تنظيم داعش الارهابي".