قانوني: قرارات مؤتمر الكويت تضمنت دعم محافظة الأنبار


قانوني: قرارات مؤتمر الكويت تضمنت دعم محافظة الأنبار

2018/03/04 | 21:10 - المصدر: باسنیوز

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أكّد المحامي والمستشار القانوني أيمن مهدي الحاكم من محافظة الأنبار، اليوم الأحد، أن القرارات التي صدرت عن مؤتمر الكويت اشترطت على الشركات الاستثمارية العربية والعراقية والأجنبية تنفيذ مشاريع إنسانية وإغاثية لأهالي المحافظة.

وقال الحاكم لمراسل (باسنيوز)، إن «المشاريع الواجب تنفيذها من قبل الشركات هي إنشاء مجمعات سكنية منخفضة الكلفة، ودعم القطاع التربوي والتعليمي، وإسناد الجانب الصحي لأهالي الأنبار، مع إغاثة النازحين في المخيمات».

وأضاف أن «الشركات التي ستحال إليها مشاريع خدمية وصناعية ضمن القرارات التي خرج بها مؤتمر الكويت ستنفذ أيضا مشاريع إنسانية مختلفة، مع إنشاء ملاعب رياضية وتأهيل محطات تنقية مياه الشرب وإعمار المباني الحكومية والمدنية».

وأشار الحاكم إلى أن «مدن الأنبار غنية بالثروات المعدنية مثل الفوسفات والكبريت ورمال الزجاج ومعادن أخرى، ودخول الشركات الأجنبية والعربية في تنفيذ مشاريع تنموية سيفتح الباب أمام الشركات الاستثمارية لمحافظة الأنبار، مما سيساهم في رفع مستوى الجانب الاقتصادي وتوفير فرص عمل كبيرة للشباب العاطلين».

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (قانوني: قرارات مؤتمر الكويت تضمنت دعم محافظة الأنبار) نشر أولاً على موقع (باسنیوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (قانوني: قرارات مؤتمر الكويت تضمنت دعم محافظة الأنبار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (باسنیوز).



واصل القراءة على باسنیوز


Sponsored Links