اخبار العراق الان

الجوية يؤكد تصميمه على تجاوز المالكية البحريني اليوم

الجوية يؤكد تصميمه على تجاوز المالكية البحريني اليوم
الجوية يؤكد تصميمه على تجاوز المالكية البحريني اليوم

2018-03-05 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} أكمل حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي فريق القوة الجوية، تحضيراته لمواجهة المالكية البحريني مساء اليوم الإثنين على ملعب البحرين بالعاصمة المنامة في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وستجري المباراة في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد.
ووصل وفد نادي القوة الجوية إلى العاصمة البحرينية المنامة ظهر الجمعة الماضي وباشر التحضيرات منذ وصوله من أجل إكمال الجاهزية البدنية والنفسية لخطف النقاط الثلاث التي ستضع حامل اللقب في صدارة المجموعة.
ويحتل القوة الجوية المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متساوياً مع الجزيرة الأردني صاحب الصدارة، بينما يتواجد المالكية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
وأكد المدرب المساعد لنادي القوة الجوية جبار هاشم، أن الفريق أكمل جاهزيته لمباراة غدٍ الإثنين أمام المالكية البحريني، لافتا إلى أن الأخير يعد من الفرق الجيدة، ولا يمكن الحكم عليه من خسارته في الجولة الماضية أمام الجزيرة الأردني، خاصة أنه فاز برباعية في الجولة الأولى على السويق العماني.
وأضاف، ان "خوض مباراة مهمة تحدد ملامح متصدر المجموعة ستحتاج إلى تركيز عالٍ من اللاعبين والتزام وانضباط أيضًا، حيث سيضع الجهاز الفني التكتيك المناسب للمباراة وتحديد الواجبات بشكل دقيق وفق لتحليلنا لفريق المالكية في مباراته السابقة".
وأوضح أن القوة الجوية سيدخل المباراة بشعار الفوز كونه حامل اللقب في النسخة الماضية،" مضيفاً "علينا أن نحسم الصدارة دون التفريط في أي نقطة مع احترامنا لفريق المالكية إلا أننا عازمون على عبور المباراة بالنقاط الثلاث".
وأشار إلى أن عودة المحترف السوري زاهر ميداني إلى الفريق في مباراة الغد ستمنح القوة الجوية دفعة إضافية بعد غيابه عن مباراة السويق بسبب عدم منحه إذن الدخول من قبل السلطات العمانية.
من جانبه أوضح حارس مرمى القوة الجوية فهد طالب أن فريقه جاهز لمباراة المالكية البحريني، بعدما خاض آخر وحدة تدريبية له مساء أمس الأحد على ملعب البحرين.
وأشار إلى أن مدرب حراس المرمى صالح حميد بذل جهودا كبيرة لتجهيز حراس المرمى لجماية عرين الفريق في المباراة.
وأكمل: "نسعى للخروج من المباراة بثلاث نقاط لضمان صدارة المجموعة، فنحن مصممون على تحقيق الفوز وإسعاد أنصارنا".
واوضح ان الفريق المالكية ليس بالسهل على ملعبه سيما وانه خارج من خسارة يسعى لتعويضها ، الا ان الملاك الفني لفريقنا شخص جميع النقاط التي يعتمد عليها الفريق البحريني ووضع لها الحلول المناسبة ونتمنى ان نوفق في المباراة.
أما اللاعب الشاب مصطفى حسين الذي انضم للفريق في فترة الانتقالات الشتوية أكد أن ملامح الانسجام بدأت تظهر على الفريق من مباراة إلى أخرى مشيرًا إلى أن اللاعبين الجدد انسجموا سريعًا مع الفريق.
وواصل: "نتائج الفريق في تحسن كبير بالبطولة الآسيوية والدوري المحلي، ونطمح لمواصلة تحقيق الانتصارات في مباراة الغد أمام المالكية البحريني".
وأوضح أن القوة الجوية سيدخل المباراة بشخصية حامل اللقب، مضيفًا: "تلك المسؤولية تدفعنا لدخول المباراة بهدف الفوز وكسب النقاط الثلاث واعتلاء الصدارة".
وأكد حسين: "اجتهدنا في المباراتين الماضيتين وقدمنا ما علينا ولابد أن نواصل بذات الروح والاجتهاد، فالقوة الجوية له شخصية ومكانة كبيرة كونه حامل اللقب للبطولة القارية في آخر نسختين".انتهى