السبت 23 حزيران 2018 م (9 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



مواجهة صعبة بين اشبيلية وصاحب الارض مانشستر يونايتد

2018/03/13 | 21:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

المعلومة/ متابعة

يحتشد نحو 2200 من مشجعي إشبيلية اليوم الثلاثاء في مدرجات ملعب “أولد ترافورد”، آملين في تحقيق حلم التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع إطلاق صافرة نهاية مباراة الفريق الأندلسي أمام مانشستر يونايتد بإياب ثمن نهائي البطولة العريقة.

ويعد هذا أكبر عدد من مشجعي الفريق الإسباني يحضر مباراة إقصائية بالتشامبيونز ليج خارج إشبيلية، وهم يتطلعون لتحقيق أي تعادل إيجابي على الأقل، عقب التعادل سلبيا في مباراة الذهاب، على الرغم من معرفتهم بقوة الفريق المنافس، الذي يعد من من أفضل فرق كرة القدم في أوروبا.

وكانت البعثة الرسمية لإشبيلية قد وصلت إلى المدينة الإنجليزية أمس الاثنين يرافقها أول 100 من المشجعين، الذين تزايد عددهم تدريجيا مع وصول المزيد من الدفعات في رحلات تالية.

ويشعر جمهور إشبيلية بحماسة كبيرة على الرغم من آخر ثلاث محاولات فاشلة للفريق في بلوغ الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، وإن تمكن من تحقيق هذا الإنجاز، ستكون هذه المرة الأولى منذ 60 عاما التي يتأهل فيها الفريق الأندلسي لهذا الدور بالتشامبيونز ليج.

وتعود المرة الأخيرة التي بلغ فيها الفريق الأندلسي ربع نهائي دوري الأبطال إلى موسم 1957-1958 ، بعدما تغلب في ثمن النهائي على آرهوس الدنماركي.

انتهى 25ن

www.almaalomah.com/wp-content/uploads/2018/03/DRWyI5wWkAMRkuG-696x696

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مواجهة صعبة بين اشبيلية وصاحب الارض مانشستر يونايتد) نشر أولاً على موقع (المعلومة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مواجهة صعبة بين اشبيلية وصاحب الارض مانشستر يونايتد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (المعلومة).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ إنشاء أضخم حوض مائي للدبابات

⋙ بالفيديو.. الحشد يساهم في حل مشكلة فنية بحقل عكاز غربي الأنبار

⋙ قبيل لقاء السويد.. مطالبات باستبعاد "الضفدع الميت" من منتخب المانيا

⋙ العبادي: جماعات استغلت الحرب على داعش وخزنت السلاح لتهديد الدولة

⋙ كوريا الجنوبية تغادر مونديال روسيا بخسارة أمام المكسيك

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. الحشد يساهم في حل مشكلة فنية بحقل عكاز غربي الأنبار

⋙ بالفيديو .. جانب من لقاء حيدر العبادي مع مقتدى الصدر

⋙ بالصور.. قطة تدفع لاجئا كورديا ليحول خيمته لعيادة بيطرية


الأكثر شيوعا